«شعب متدين بطبعه».. «عناتيل» مع سبق الإصرار والترصد.. عنتيل الزقازيق أحدث الإصدارت بـ 7 سيدات.. عاطل حلوان ينتحل صفة فنانة لإصطياد فرائسه.. وزوجة تبلغ عن زوجها بقنا بعد تصويره مقاطع جنسية لـ 15 ضحية

السبت، 06 فبراير 2016 09:30 م
«شعب متدين بطبعه».. «عناتيل» مع سبق الإصرار والترصد.. عنتيل الزقازيق أحدث الإصدارت بـ 7 سيدات.. عاطل حلوان ينتحل صفة فنانة لإصطياد فرائسه.. وزوجة تبلغ عن زوجها بقنا بعد تصويره مقاطع جنسية لـ 15 ضحية
العنتيل
سارة وحيد

«شعب متدين بطبعه».. مثل شهير ظل طيلة الأعوام الماضية يتردد على ألسنة المصريين،الإ أن هذا المثل أثبت عكسة على أرض الواقع، وجاءت الواقعة الأخيرة لعنتيل الشرقية والذي قام بتصوير 7 سيدات أثناء ممارستهن العلاقة الحميمة معه.

وترجع تفاصيل الواقعة حينما حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة بقسم ثانى الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سعيد، وإشراف المستشار أحمد الفقى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، صحة تحريات مباحث الآداب، حول تصوير مدرس نفسه مع 7 سيدات داخل شقة الزوجية الخاصة به، وشقق أخرى، فى أوضاع مخلة بالآداب، وأن زوجته لم تسمح بممارسة تلك الأعمال بشقتها، وعندما واجهتته بالفيديوهات ضربها وأهانها، فتركت المنزل وحررت محضرا ضده، وسلمت الفيديوهات للشرطة. تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد تلقيه بلاغًا من الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، بضبط "م. ا. م" 33 سنة مدرس، ومقيم دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، التى باشرها الرائد عصام عتيق، قيام زوجة المدرس «ش. م» 29 سنة مبرمجة حاسب آلى بتقديم بلاغ يحمل رقم 1453 لسنة 2016 جنح قسم ثان، تتهم زوجها فيه بالتعدى عليها بالضرب وطردها من المنزل لإشباع رغباته واستقطاب العديد من السيدات داخل مسكن الزوجية.

وقالت الزوجة، فى بلاغها، إنها فور علمها بممارسة زوجها الرذيلة مع السيدات داخل مسكنها قامت بالبحث داخل الشقة، وعثرت على أسطوانة سى دى، ظهر من خلالها زوجها مع عدد من السيدات فى أوضاع مخلة، واحتفظت بالأسطوانة، وعندما واجهت زوجها بها، اعتدى عليها بالضرب وطردها من منزل الزوجية، توجهت قوة من مباحث قسم ثانى الزقازيق، برئاسة الرائد عصام عتيق، وضبطت الزوج.


عنتيل حلوان ينتحل صفة فنانة لاستغلال الفتيات الصغيرة

وقد باشرت النيابة العامة التحقيقات مع عنتيل جديد في حلوان اخترع طريقة جديدة للإيقاع بضحاياه من الفتيات والنساء بعد أن أوقع بنحو 70 من ضحاياه وكشفت التحقيقات أنه يعمل موظفا بمستشفى وأنه انتحل شخصية فنانة وبدأ في مساومة الفتيات القاصرات وعرض فيديوهات وصور لهن على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت».

ووأوضحت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة أن المتهم استخدم برنامجا متطورا في تقليد صوت الآخرين، ثم يجرى اتصالا بالفتيات ويستدرجهن لتصوير أنفسهن في أوضاع مخلة وإرسال الصور والفيديوهات على رقم هاتفه المحمول.

وأضافت التحقيقات أن المتهم استغل برأة الضحايا وصغر سنهن لسهولة النصب عليهن، ثم يقوم عقب الحصول على الفيديوهات بالاتصال مع أسر الضحايا ومساومتهم للحصول على مقابل مالي وفى حالة الرفض يتم نشر صورهن على صفحات غير رسمية لمدارس الضحايا وفضحهن وسط زملائهن وأصدقائهن في منطقة سكنهن.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم سقط في فخه نحو 70 فتاة من مختلف مناطق القاهرة، وبعضهن خضعن لمساومته ودفعن له مبالغ مالية، وكان سقوط المتهم مدويا على يد ربة منزل تدعى «ز.س.ن» أبلغت قطاع التوثيق والمعلومات بتفاصيل الواقعة وأنها تتعرض للابتزاز.

كانت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق تلقت بلاغا من «ز. س. ن»، ربة منزل، بقيام مستخدم خط تليفونى «محدد» بإرسال رسائل لهاتف ابنتها القاصر «هـ. ن. م» 13 سنة، باستخدام تطبيق الواتس آب منتحلًا شخصية إحدى الفنانات وعزز لديها القناعة بذلك بأن أرسل إليها مقطعًا بصوت تلك الفنانة وطلب منها إرسال عدة مقاطع فيديو شخصية إليه وقامت بالفعل بإرسالها، ثم راودها عن نفسها وساومها لدفع مبالغ مالية وإلا سيقوم بنشر تلك المقاطع على مواقع اليوتيوب وفيس بوك.

وأضافت أنه أرسل مقاطع الفيديو إلى صفحة المعجبين الخاصة بمدرسة ابنة الشاكية إمعانًا في إكراه المجني عليها للاستجابة لمطالبه.

عنتيل قنا يصور 15 سيدة وزوجته تقوم بالابلاغ عنه

وفي 1 نوفمبر 2015، أمرت النيابة العامة بنجع حمادى برئاسة المستشار عاصم عسران بتجديد حبس عنتيل قنا 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بإقامة علاقة غير شرعية مع اكثر من سيدة وتسجيل مقاطع فيديو لهن.

كان مأمور قسم شرطة نجع حمادى تلقى بلاغا من «أ.ع» 37 عاما تفيد بأن زوجها يرتكب اعمالا منافية للآداب مع سيدات ويصور مقاطع فيديو لهن ويحتفظ بها على جهاز كومبيوتر، وأنه يسجلها على اسطوانات.

تم تحرير محضر وإخطار اللواء صلاح الدين محمد حسان مدير الامن والذى امر بسرعة ضبط المتهم وإحالته للنيابة وتمكنت قوة من مباحث نجع حمادى من ضبطه وإحالته للنيابة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات التى باشرها بيشوى نبيل وكيل نيابة انه بعد نشوب مشادة بين المتهم وزوجته تطورت إلى ضرب الأخيرة وإهانتها امام أهلها تقدمت ببلاغ ضده موثقا بفلاشة محمل عليها 5 مقاطع فيديو لزوجها وهو يمارس الرذيلة مع 15 سيدة، فيما اتهم الزوج زوجته بالخيانة، وانها حملت سفاحا وطالب بإجراء تحليل DNA لابنه الرضيع لإثبات عدم نسبه إليه، وامرت النيابة بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات.

وفى اثناء مباشرة التحقيقات تقدمت الزوجة بـ30 مقطعا جديدا يوضح قيام زوجها بممارسة الرذيلة مع ما يقرب من 45 سيدة. فيما اكدت تحريات المباحث ان المتهم كان يستقطب السيدات من داخل وخارج مدينة نجع حمادى ويمارس معهن الأعمال المنافية للآداب منذ 5 اعوام ويصورهن عاريات ثم يهدهن بهذه الأفلام. وأمرت النيابة بتجديد الحبس لحين الانتهاء من استكمال فحص الأفلام التسجيلية المقدمة من زوجة المتهم، كما امرت النيابة بعمل تحليل DNA لزوجة المتهم والجنين.

فضيحة عنتيل الجيزة


حيث ألقت مباحث العياط القبض على عاطل وشهرته العنتيل يقوم باستدراج السيدات المتزوجات وبعض الفتيات داخل مسكنه ويصورهن في أوضاع مخلة لمساومتهن على مبالغ مالية.

كان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء مجدى عبد العال قد تلقى إخطارًا بقيام أحد الأشخاص باستدراج الفتيات وتصويرهن في أوضاع مخلة.

على الفور أمر بتكثيف التحريات بشأن الواقعة وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم ويدعى علاء.م 25عاما عاطل وتم استهدافه داخل منزله والقبض عليه.

وبمواجهته أمام مدير أمن الجيزة اللواء طارق نصر اعترف باستدراج الفتيات والسيدات داخل منزله وتصويرهن لمساومتهن بعد ذلك على تلك الصور لإجبارهن على توقيع إيصالات أمانة مقابل مسح الصور وبتفتيش هاتفه المحمول عثر بحوزته على كمية كبيرة من الصور الملتقطة لعدد من السيدات والفتيات.

عنتيل الكنيسة يزلزل الـ «فيسبوك»

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم المدون، وائل عباس، مقطعًا للفيديو، يحمل مكالمات جنسية بين امرأة وقس، بكنيسة العذراء والقديس أثناسيوس الرسولي بـ 15 مايو بحلوان، على حد قولهم.

وكانت أبرز الكلمات في الفيديو على لسان المرأة:«بسم الصليب عليك بتجيب صحة منين ليا ولغيري».

وأضاف النشطاء أن تلك المرأة هي زوجة وائل. ع، الذي يعمل وكيل مدرسة 15 مايو الثانوية الصناعية بنات، ويمتلك العديد من التسجيلات لمكالمات صوتية بين زوجته والكاهن، واستغاث بقيادات الكنيسة ولم يهتم به أحد، وتوجه إلى البابا تواضروس فلم يكترث لأمره، ورفع عليها العديد من القضايا، التي تنتهي لصالحها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق