رموز الرياضة والسياسة في عزاء المعلق الرياضي محمود بكر

السبت، 06 فبراير 2016 04:36 ص
رموز الرياضة والسياسة في عزاء المعلق الرياضي محمود بكر
المعلق الرياضي محمود بكر
محمد أبو زيد

شهد النادي الأوليمبي مساء اليوم الجمعة، إقبالًا كبيرًا من المواطنين والمسئولين، ورموز الرياضة المصرية علي حضور مراسم عزاء المعلق الرياضي محمود بكر، الذي توفي مساء أول أمس الأربعاء عن عمر يناهز 72 عامًا، بمستشفي القوات المسلحة بسيدي جابر بعد صراع مع المرض.

وشارك في العزاء اللواء نادر جنيدي مدير أمن الإسكندرية، واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية السابق، كما شارك عددًا من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية.

وشارك عدد من نجوم الكرة المصرية، يتقدمهم محمود الخطيب نجم الأهلي والكابتن فاروق جعفر، نجم منتخب مصر السابق والكابتن محمود سعد نجم نادي الزمالك السابق واسلام الشاكر نجم منتخب مصر، وابن النادي الاوليمبي.

وتلقي العزاء أسرة المعلق الرياضي وطارق السيد عضو مجلس النواب عن دائرة سيدي جابر ورئيس النادي الأوليمبي، وتمت مراسم جنازة فقيد الرياضة المصرية عصر أمس الخميس بخروج جثمانه من مسجد النادي الأوليمبي وحتي دفنه في مدافن الأسرة بالناصرية غرب الإسكندرية.

ويعتبر محمود بكر أحد أبرز معلقي الكرة المصرية في تاريخها وشغل من قبل منصب رئيس النادي الأوليمبي اضافة إلي عضوية مجلس ادارة اتحاد الكرة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة