بالفيديو.. تلميذات يتعدين بالضرب على زميلتهن بوحشية

السبت، 06 فبراير 2016 05:06 ص
بالفيديو.. تلميذات يتعدين بالضرب على زميلتهن بوحشية

قد تدفع الغيرة صاحبها للقيام بأفعال غير لائقة وتوقعه في المشاكل وهذا ما حدث مع عدة فتيات عندما اعتدين على زميلتهن بسبب غيرتهن من جمالها.

نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تلميذات إحدى المدارس الصينية، وهن يوجهن أكثر من 40 لكمة وركلة لزميلتهن في المدرسة في إقليم هونان الصيني. ويذكر بأن الطفلة الضحية تبلغ من العمر 12 عاماً ويعتقد بأن زميلاتها اعتدين عليها بسبب غيرتهن من جمالها اللافت.

ويظهر مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته ثلاث دقائق، الفتاة وهي تتعرض للضرب بعنف من قبل زميلتيها إذ وجهتا لها اللكمات والضربات وقامتا بشدها من شعرها، بينما كانت فتاة ثالثة تصور ما يحدث بهاتفها النقال.

وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية، بأن زميلات الفتاة شعرن بالغيرة لأن المعلمة نقلتها من مقعدها في الصف لتجلس بجانب صبي وسيم حيث نشأت صداقة بين الفتاة والصبي. وازدادت غيرة الفتيات عندما شدت زمليتهن انتباه زملائها الذكور الآخرين بجمالها وبدأوا بالتنافس على مصادقتها.

من الجدير بالذكر بأن الفتاة نقلت إلى المستشفى لاحقاً لتلقي العلاج وقامت زميلاتها بزيارتها في المستشفى واعتذرن لها على ما فعلن، بينما تكفل أهالي الفتيات بتحمل نفقات علاجها في المستشفى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة