بالفيديو.. 5 احتفالات هزت عرش القلعه الحمراء

السبت، 06 فبراير 2016 09:40 م
بالفيديو.. 5 احتفالات هزت عرش القلعه الحمراء
عبدالرحمن صلاح

دائما ما يحتفل لاعبي كره القدم بالاهداف التي يحرزوها بطريقه مختلفه، و بطريقه تعبر عن شخصيه كل لاعب، أو عن رساله معينه يقوم اللاعب بتوجيهها عن طريق الاحتفال بالهدف، و لكن هذا الامر أخذ سياق مختلف في الفتره السابقه في النادي الأهلي، حيث ترتب علي احتفالات بعض لاعبي الأحمر حدوث أزمات و ردود فعل مختلفه داخل جدران النادي الاهلي، لذلك تنشر لكم صوت الأمه أبرز 5 احتفالات للاعبي النادي الأهلي، و ما أثارته هذه الاحتفالات من ردود فعل لدي الجماهير المختلفه.

1 - عمرو جمال
أحرز اللاعب عمرو جمال هدف التعادل للنادي الاهلي، في الدقيقه الأخيره من عمر مباراه الاهلي أمام أنبي، وبعد احتفال اللعب بهدفه قالت بعض الجماهير أن اللاعب كان يقصد اهانه فتحي مبروك المدرب السابق للاهلي، أثناء احتفاله بالهدف الذي أحرزه، و لكن هذا ما نفاه اللاعب ووضح أنه لم يكن يقصد توجيه أي اهانه لمدربه بل كان يوجه رساله الي الجماهير التي تهاجمه.
https://www.youtube.com/watch?v=3yB_EbPTCoA
2 - أحمد فتحي
بعد احراز أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي الهدف الثالث للأحمر أمام بتروجيت، احتفل بهدفه بطريقه غريبه، و قد أثارت طريقه احتفاله تساؤل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، و بعض الاعلاميين و النقاد الرياضيين ايضا عن سببها، و لم يعلن اللاعب عن السبب حتي الان.

3- حسام غالي
بعد احراز حسام غالي الهدف الثاني للنادي الأهلي في مبارته أمام المحله، قام غالي بالاحتفال مع الجابوني ايفونا، و لكن قام بعض النقاد و بعض الجماهير، بتصوير ان غالي احتفل مع ايفونا بطريقه مشينه أو غير أخلاقيه، و هذا ما قامت ادارة النادي الاهلي بنفيه، حيث ان هذا الاحتفال منتشر في الدوريات الأوروبيه، و أن ما فعله غالي أمرا طبيعيا و لا يستحق هذا النقد او الهجوم.


4 – جون أنطوي
بعد احراز جون انطوي الهدف الأول للنادي الأهلي في مباراته أمام الاتحاد السكندري، قام بالتوجه الي عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، و قام بتقبيل رأسه، دليلا علي تقدير اللاعب جهود مدربه و بسبب تمسك عبدالشافي باللاعب.

5 – حسين السيد
بعد احراز حسين السيد الهدف الثاني للاهلي في مبارته أمام بتروجيت، قام اللاعب بالاحتفال بطريقه، أثارت العديد من التساؤلات عن سببها و الي من يوجهها الاعب، و قد قام اللاعب بالتصريح أنه يوجه هذه الرساله الي منتقديه و من طالبوه بالرحيل عن الاهلي في الفتره السابقه، ولا يقصد بها شخص معين.
https://www.youtube.com/watch?v=N2dInsTq6WA
ع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة