دورة رياضية لبطولة الدوري العام للعاملين «بتعليم أسيوط»

السبت، 06 فبراير 2016 02:43 م
دورة رياضية لبطولة الدوري العام  للعاملين «بتعليم أسيوط»
إيمان ثروت

أعلن عبد الفتاح أبو شامة، رئيس مجلس إدارة اللجنة الرياضية للعاملين بالتربية والتعليم ووكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عن بدء أول دورة رياضية لبطولة الدوري العام للفرق الرياضية التابعة للجنة لعاملين بالتربية والتعليم في المحافظة.

وتتمثل الدورة فى ألعاب«كرة القدم، الطائرة، وتنس الطاولة، والشطرنج، على ملاعب مدرسة السلام للغات، بمشاركة 10 لجان رياضية تضم 50 مشاركًا وذلك بحضور.

وأوضح عمرو عبد الصبور ضيف مراقب عام النشاط الرياضى باللجنة الرياضية للعاملين بالتربية والتعليم بأسيوط، أن الدورة تقام لول مرة في المحافظة، مشيرًا إلى أننا في الموسم الماضى حصدت أسيوط المركز الأول على الجمهورية في لعبة تنس الطاولة رجال فوق 45سنه والثالث في كرة الطائرة رجال فوق 35سنه.

وأشارمحمد بشير أمين الصندوق باللجنة الرياضية، إلى أن هناك جوائز مادية وعينية للفرق الفائز كما أنه سيتم ترشيح الفرق الفائزة ببطولة الدوري العام على مستوى المحافظة في الألعاب المذكورة للتمثيل في ختاميات الأنشظة على مستوى الجمهورية.

وذكر أحمد إبراهيم معوض عضو مجلس إدارة باللجنة الرياضية، أن اللجنة الرياضية للعاملين بتعليم أسيوط أنشأت عام 1995بالقرار رقم 193برئاسة عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم وأحمد حسن سكرتيرعام اللجنة ومحمد بشير أمين الصندوق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة