العنتيل الأمريكي «دان بيلزيريان».. ملك الجنس والسلاح.. قتلت نصف عائلته بمذابح الأرمن.. طرد من البحرية الأمريكية بعد تحرشه بموظفة.. القمار والسلاح سبب ثروته الطائلة.. يمارس الجنس برفقة ثلاث فتيات

الأحد، 07 فبراير 2016 12:48 ص
العنتيل الأمريكي «دان بيلزيريان».. ملك الجنس والسلاح.. قتلت نصف عائلته بمذابح الأرمن.. طرد من البحرية الأمريكية بعد تحرشه بموظفة.. القمار والسلاح سبب ثروته الطائلة.. يمارس الجنس برفقة ثلاث فتيات
دان بيلزيريان

"دان بيلزيريان" او "عنتيل امريكا" كما يحب ان يطلق عليه رواد مواقع التواصل الأجتماعي، أمريكي أتخذ شهرة واسعة مؤخرًا في أنحاء العالم والامر مرتبط بالاموال والقمار والاسلحه والاهم .. "النساء".

من هو "دان بيلزيريان"
ولد "دان" في تامبا فلوريدا، وقتل نصف عائلته خلال الإبادة الجماعية للأرمن، دخل برنامج التدريب البحرية الاميركية في عام 2000 وتم فصلة بعدما تحرش بموظفة، فتحول الي تجارة الأسلحة ووصل به الامر الي انه يمتلك الأن اكثر من 100 سلاح متنوع في منزله، وله واقعه شهيره عندما دخل الي احدي الجامعات برشاش متعدد.

بين القمار والسلاح.. صنع ثروته الطائلة
يطلقون عنه في فلوريدا "عبقري القمار" واهم انجازاته الفوز بـ 10 مليون دولار في "بولة بوكر"، وخرج من صالة القمار مباشرة ليشتري قصر في قمة جبل.

يعتبره البعض "شخص فوق الخيال" حيث انه اعطي لصديقه له الفين دولار كي يشارك في "دورة بوكر" ومنحه بعض الدروس المكثف، ادت الي فوز صديقة بخمسة ملايين دولار اخد منهم "دان" مليون ليشتري "الفياجرا" وأسس شركة «Victory Poker»، أو غرفة البوكر على الانترنت، وفي عام 2010 تم اختيار بلزيريان، واحدًا من أطرف لاعبي البوكر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من قبل إحدى المجلات، قبل أن يتجه بعد ذلك لتجارة السلاح، والتي حقق خلالها نجاحًا كبيرًا.

من السلح والقمار لنجم مجتمع
يبدو أنه بالرغم من كل هذه المراحل المتسارعة، لم يكبتوا جماح الملياردير المجنون، حيث اتجه بعدها إلى السينما، ليظهر في دور أحد مصممي المعارك في فيلم «Olympus Has Fallen»، الذي تم انتاجه عام 2013 ، كما شارك أيضًا في أفلام أخرى منها: «Lone Survivor و Woman and The Equalizer».

كما اتجه أيضًا للإعلانات، بعدما وقع تعاقد مع شركة «online casino company bgo»، ليقوم بالحملة الإعلانية التلفزيونية الخاصة بهم.

الجنس.. ايقونة "بيلزيريان"
علاقات "دان" الجنسية اكثر شيء منحه شهره بلا حدود حيث انه لا يقوم بممارسة الجنس الا اذا تواجد معه 3 قتيات علي الاقل ويجب ان يكونوا علي قدر فائق من الجمال "موديلز" , وفي احدي المرات تشاجر مع احدي الفتيات كان يمارس معها الجنس فقام بالقائها من النافذه واصيبت اصابات طفيفه وقامت برفع قضية عليه حصلت من خلالها علي نصف مليون دولار كتعويض.

يعيش رجل الأعمال الأمريكي، في قصره الكبير، برفقة الفتيات العاريات، وممثلات الأفلام الإباحية، ومن خلال صوره الخاصة، الذي يحرص على نشرها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن «دان» لا يسمح لأي فتاة مقيمة معه وتحت رعايته المادية، أن تخالف أوامره، أو حتى ترتدي أية ثياب طويلة لا تروق له.

حتى وصل تحكمه بالفتيات اللاتي تعيش معه، إلى حد السادية، حيث يجبرهن على فعل أي شئ، حتى ولو كان خطرًا على حياتهن.

اصيب "بيلزيريان" بسكتتين قلبيتين متتاليتين حيث انه لم ينام لمدة اسبوع كاملا وتعاطي 200 مللي جرام فياجرا ومارس الجنس مع 16 عارضة ازياء من جميع الاشكال والاوزان والالوان.

تقدر ثروة "دان" بحوالي 100 مليون دولار علي الاقل ويمتلك طائرة خاصة بصرف النظر عن السيارات وباقي ممتلكاتة من وسائل النقل.

في العديد من المناسبات يقوم «بلاي بوي إنستجرام»، بنشر بعض الصور والفيديوهات التي تبرز استهتاره بكل شئ حوله، حيث يظهر في إحدى الفيديوهات وهو يمسك بسلاح ثقيل، ويدمر سيارة فارهة، لا تمثل له أي شئ.

كما ظهر في فيديو آخر، وهو يستلقي دبابته الضخمة، ويسير على طابور طويل من السيارات الحديثة الخاصة بها، ويدمرها كلها، كنوع من المرح والسخرية.

إنتقادات مجتمعية
تعرض «دان»، لانتقادات واسعة، بعد فضيحة ممثلة الأفلام الإباحية، التي كانت تعيش معه، بعدما قامت برفع دعوى قضائية ضده، على خلفية قيامه بكسر ساقها، بعد أن ألقاها من أعلى سطح القصر الخاص به، كنوع من المرح أيضًا، ما عرضه للمساءلة القانونية. - في واقعة أخرى؛ تم اعتقال الملياردير الأمريكي، بمطار لوس أنجلوس، بعد اكتشاف حيازته لقنبلة، وهو ما يجرمه القانون الأمريكي، وما إن مرت بضعة ساعات حتى خرج من السجن في نفس اليوم. - الواقعة الثالثة والتي لا تختلف كثيرًا عن الواقعة الأولى، قام فيها «بلزيريان»، بالاعتداء على إحدى الفتيات، داخل ملهى ليلي بـ«ميامي»، وقام بركلها في وجهها، بعد أن هاجمت الفتاة إحدى رفيقاته. حديث وسائل الإعلام العالمية أهلت القصص والأساطير، التي تنتشر يوميًا حول دان بلزيريان، لأن يكون أحد أهم الأحداث التي يتم مناقشتها في وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية. حيث ناقشت أكثر من وكالة إعلامية، قصة حياته، كما تحرص على نقل أخباره أولًا بأول، فيما يحرص عدد كبير من البرامج على مناقشة جميع الأحداث المثيرة حوله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق