معلومات لا تعرفها عن العادة السرية

الإثنين، 08 فبراير 2016 07:49 م
معلومات لا تعرفها عن العادة السرية
العادة السرية تضعف الصحة العامة للشخص.

هناك العديد من المفاهيم المغلوطة التي تحيط بتلك العادة والتي نبع معظمها من مفاهيم دينية ورغبة بعض رجال الدين في تنفير الشباب من هذه العادة لتعارضها مع قيمهم وتعاليمهم الدينية.

من أشهر المغالطات هي أن العادة السرية تضعف الصحة العامة للشخص.

ترتبط العادة السرية بظهور حب الشباب وهي معلومة بها جزء صحيح وهو أن من يلامس أعضاؤه التناسلية ثم يلمس وجهه أو أي جزء آخر من جسده يقوم بنقل البكتيريا التي تعيش بشكل طبيعي في منطقة إلى منطقة أخرى وهو ما قد يؤدي لحدوث عدوى، ولكن هذا الكلام ينطبق على من يقوم بقضاء حاجته ثم لا يقوم بغسل يديه ويلامس وجهه.
فظهور البثور هنا ليس مرتبط بالعادة السرية ولكنه مرتبط بعدم غسل اليدين بعدها أي أنه مرتبط بالنظافة الشخصية وليس بممارسة العادة السرية.

العادة السرية تصيب بالضعف الجنسي وهذا الكلام مغلوط تمامًا فالعادة السرية قد تحول دون حدوث دوالي الخصية لأن حدوث انتصاب متكرر دون حدوث قذف يؤدي إلى حدوث الدوالي وبالتالي ممارسة العادة السرية والتخلص من الاحتقان الدموي يمنع حدوث الدوالي.

ممارسة العادة السرية تفض غشاء البكارة عند البنات وهو صحيح فقط في حالة إدخال جسم صلب في المهبل أما العادة السرية عن طريق حك البظر فإن ذلك لا يفض غشاء البكارة بالطبع.

ممارسة العادة السرية للرجال تؤدي إلى نقص السائل المنوي في المستقبل كما لو أن كل رجل لديه مخزون محدد من السائل المنوي ويتم السحب منه وسيصل لمرحلة ما ينتهي فيها رصيده.

في الحقيقة بداخل كل رجل العديد من المصانع التي تعمل بكل دأب لكي تصنع سائلًا منويًا ليكون جاهزا على مدار الساعة وعلى مدار عمره. ومن كان لديه خلل في أحد تلك المصانع فهذا الخلل لن يكون بأي حال من الأحوال ناتج من العادة السرية.

العادة السرية تتسبب في سرعة القذف. عندما يبدأ الشاب أو الفتاة في التعرف على رغباته الجنسية والنشوة الجنسية فإن ما يفعله في بداية حياته يكون الأساس الذي يبني عليه حياته الجنسية فيما بعد.
فعندما تمارس العادة السرية في بداية مرحلة البلوغ فإنك تقوم بتعليم عقلك وتدريبه على كيفية ممارسة الجنس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق