«ماجد الفطيم» تستثمر 14 مليار ريال سعودي لتطوير مركزي تسوق بالرياض

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 07:56 ص
«ماجد الفطيم» تستثمر 14 مليار ريال سعودي لتطوير مركزي تسوق بالرياض
مجموعة ماجد الفطيم

تستثمر مجموعة ماجد الفطيم - المتخصصة في تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا - 14 مليار ريـال سعودي لتطوير مركزين رئيسيين للتسوق في مدينة الرياض هما "مول السعودية" و"سيتي سنتر إشبيلية".

وقال آلان بجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة، في مؤتمر صحفي في الرياض، أمس، إن المشروعين سيوفران 10 آلاف فرصة عمل ما بين وظائف قيادية وإدارية وتقنية وسيتم افتتاح مشروع سيتي سنتر إشبيليه في العام 2018، فيما سيتم افتتاح "مول السعودية بحلول العام 2022 وستنطلق مرحلته الأولى في منتصف العام المقبل 2017.

وأضاف أن ماجد الفطيم تخطط لبناء "مول السعودية"، في شمال الرياض ليكون أكبر وأول وجهة نمط حياة متكاملة في البلاد بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف متر مربع تشمل واحدا من أكبر منتجعات التزلج الداخلي في العالم ومن المقرر أن يتضمن المشروع 300 ألف متر مربع من المساحات المخصصة للمتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية والوحدات السكنية الفاخرة والمكاتب وصالات عرض والفنادق الفخمة والمباني الفندقية فضلا عن مرافق عامة أخرى.

وأشار إلى أنه سيتم بناء "سيتي سنتر إشبيلية"، في شرق الرياض ليكون مركز التسوق الأول في المملكة العربية السعودية التابع لشبكة سيتي سنتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة