بالفيديو.. 5 لقطات لن ينساها جماهير الاهلي والزمالك في لقاءات القمة

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 03:18 م
بالفيديو.. 5 لقطات لن ينساها جماهير الاهلي والزمالك في لقاءات القمة
شريف كمال



ينتظر عشاق ومتابعي كرة القدم، مواجهة القمة المصرية التى تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك، المقرر لها اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة 17 من عمر الدوري المصري العام.

دائما ما تكون مواجهات القمة محط أنظار الجميع، لذا كثيرًا ما تشهد مواقف تثير الجدل والحديث، يرصد لكم "صوت الأمة" أبرزهم:-


رئيس نادي يبصق على لاعبه من المقصورة
قليلًا ما نراها فى ملاعب كرة القدم، ولكن بطبيعة الحال لمواجهات القمة حسابات أخرى.
فلم يستطع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تمالك نفسه، بعد ما أهدر المدافع «محمد كوفي» ركلة الترجيح الخامسة التى كادت أن تهدي كأس السوبر للفارس الأبيض، ولكنه أضاعها بركلها فى السماء.
الركلة التى قلبت مسار المباراة رأسًا على عقب وحولته إلى فوز للعملاق الأحمر، أدت إلى بصق رئيس النادي على كوفي.

خناقة اللاعبين
عندما أصر رمضان صبحي على تكرير فعلته بالوقوف على الكرة، أشتعلت أجواء اللقاء الذي تستضيفه دولة الإمارات.
ونشبت مشادات كلامية وتطاول بالأيدي بين لاعبي الفريقين ترتب عليها توقف المباراة لبضع دقائق وخروج حكم المباراة وتركهم حتى تنتهى الأزمة فى مشهد هزلي.


45 تمريرة
من اللقطات التى أثارت الجدل بمواجهات القمة، قدرة لاعبي النادي الأهلي على الإحتفاظ بالكرة وتمرير أكثر من 44 تمريرة حول لاعبي الزمالك.
المشهد الذي يتذكره جمهور الأحمر جيدًا حتى الأن بالرغم من خوض عدد كبير من الديربيات بعده.

حسام حسن وجوزيه
من المعروف عن حسام حسن مدرب الزمالك الأسبق، حماسه الشديد وعشقه الكبير للفوز.
اثناء إحتفال المدير الفني لفريق النادي الأهلي مانويل جوزيه بهدف التعادل لفريقه الذي أحرزه المهاجم دومينيك دا سيلفا فى القمة 107 التى أقيمت فى ختام الجولة 27 من عمر الدوري، فوجئ بمنافسه يتهجم عليه، موجهًا إليه اللوم لعدم إخراج لاعبيه الكرة والتنازل عن فرصة هدف بداعي سقوط أحد لاعبي الأبيض.


رمضان صبحي
شهدت اللحظات الاخيره من مباراه القمة التي اقيمت علي ملعب استاد برج العرب في الاسكندريه ضمن مؤجلات الاسبوع الـ37 بالدوري الممتاز وقوف رمضان صبحي لاعب الاهلي علي الكرة في مشهد ينم عن الاستهزاء بالمنافس، ما اثار حفيظه حازم إمام لاعب الزمالك، فضربه من الخلف، ليشهر حكم اللقاء البطاقه الحمراء لحازم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق