6 معلومات عن فض غشاء البكارة

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 08:16 م
6 معلومات عن فض غشاء البكارة
صوره تعبيريه

تخشى الكثير من الفتيات من آلام فض غشاء البكارة لدرجة قد تمنع شريكها من ممارسة الجنس معها بشكل طبيعي بسبب حدوث إنقباض شديد في عضلات المهبل يصعب معه دخول العضو الذكري مهما كان منتصبًا، ويرجع ذلك إلى الحكايات الخيالية التي تتناقلها الفتيات عن آلام تلك العملية.

تعلمى كيفية التعامل مع ذلك الإنقباض الشديد لعضلات المهبل الذي يمنع حدوث العملية الجنسية، أما اليوم فسنتحدث عن ألم فض غشاء البكارة.

في البداية علينا توضيح أنه بالفعل تشعر الفتاة بالألم عند فض الغشاء، ولكنه ليس ألمًا شديدًا لا يمكن احتماله، كما أن هناك بعض الفتيات اللاتي لا يشعرن بأي نوع من الألم، ولكن ما هي الخطوات التي يجب أن يفعلها الشريكان الجنسيان لتقليل ذلك الالم؟.

1- على الشريكان أن يقوما بالكثير من المداعبة قبل محاولة دخول العضو الذكري في المهبل فإن ذلك يجعل المرأة تشعر برغبة شديدة تقلل من احساسها بالألم عند دخول القضيب.

2- من الممكن ـأن تضع المرأة القليل من المخدر الموضعي على فتحة المهبل الخارجية وتحاول أن يصل المخدر للداخل بأصابعها وقد يساعدها شريكها في ذلك.

3- من الممكن أن تاخذ المرأة مسكن للألم قبل العملية الجنسية

4- على الرجل أن يخرج القضيب بمجرد دخوله بالكامل بداخل المهبل وعليه ألا يحاول ادخاله مرة أخرى في نفس الليلة وحتى يلتئم الجرح وقد يستمر ذلك يوم أو يومين

5- على المرأة أن تقوم بتطهير الجرح وذلك باستخدام غسول مهبلي بعد دخول القضيب وذلك حتى يلتئم الجرح بسرعة وبدون حدوث التهابات

6- من الممكن استخدام جل لتسهيل دخول القضيب بداخل المهبل فهو يقلل الإحتكاك وبالتالي الألم

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة