5 وعود فشل رئيس الزمالك في تنفيذها

الأربعاء، 10 فبراير 2016 02:47 م
5 وعود فشل رئيس الزمالك في تنفيذها
عبدالرحمن مصطفى

اعتاد رئيس الزمالك على إتخاذ قرارات، ثم الفشل في تنفيذها، وأخر قرارته هي عدم اللعب على برج العرب وسط عناد شديد منه، إلا أن الأمن فرض كلمته بخوض مباراة القمة على برج العرب بالأسكندرية، ليتراجع رئيس النادي الأبيض عن القرار الذي أقسم عليه يميناً بأنه في حال إقامة المباراة على الملعب السالف ذكره سيتقدم بإستقالته رسمياً من رئاسة النادي.

لم يكن القرار الأول الذي إتخذه منصور وتراجع عنه، حيث إتخذ أكثر من قرار مسبقاً يعرضهم «صوت الأمة».


1-ميدو لن يدرب الزمالك
في فترة سابقة دخل بعدما تولى أحمد حسام ميدو تدريب الزمالك فترة سابقة، قبل أن يتم إقالته ليدخل بعدها في حرب تصريحات إعلامية مع رئيس الزمالك، الذي فاض به الكيل وأصدر قرار بعدم دخول ميدو نادي الزمالك مرة أخرى طالما كان مرتضى منصور رئيساً له.
وبعد إقالة باكيتا من تدريب الفريق الأبيض، قرر منصور اللجوء لميدو لقيادة الفريق، إضافةً إلى وصفه بالعالمي وتأكيده بأنه المدرب القادر على إعادة المسار الصحيح للزمالك وحفاظه على لقب الدوري الذي توج به الموسم الماضي، قبل أن تشتعل النيران بينهما مجدداً عقب خسارة القمة أمس من الأهلي بهدفين دون رد، وهو مادفع منصور للإطاحة بميدو وحازم إمام من الجهاز الفني.

2-إستقالته من رئاسة الزمالك
خرج مرتضى منصور الموسم الماضي عقب مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش التي توج فيها الفريق الأبيض بلقب الدوري الغائب منذ 11 عاماً.
وأعلن منصور وقتها عن إستقالته رسمياً من رئاسة النادي، والدعوة إلى إنتخابات جديدة لرئاسة المجلس بعد 45 يوم من ذلك الوقت، مشيراً بأن رئاسة النادي ماهي إلا مجرد حمل ثقيل على أعناقه ولكنه سعيد بذلك بعد عودة الدوري لأحضان ميت عقبة بعدما إحتكره الأهلي سنوات طويلة.

3-قرار بيع باسم مرسي
كان مرتضى منصور قد دخل في أزمة قوية مع باسم مرسي مهاجم الفريق، عقب مباراة النجم الساحلي في الكونفدرالية ودارت بينهما حرب إعلامية بدأها رئيس الزمالك بتصريحات تلفزيونية ورد مهاجم الفريق بكلمات على موقع التواصل الإجتماعي على فيس بوك حتى إشتعل الأمر بينهما.
وأنهى رئيس الزمالك الأزمة بقرار بيع باسم مرسي لأي فريق يرغب في شراءه، مشيراً بأنه هو من صنع موهبة اللاعب الذي كان مغموراً ولا يعلم عنه أحداً سوى أهله.
ولكن إنتهى الأمر بتدخل بعض المسئولين، وهو مادفع رئيس النادي بالتراجع عن قراره والإبقاء على خدمات اللاعب.

4-رفضه حكم معين لإدارة مباريات الزمالك
أعلن رئيس نادي الزمالك رفضه تعيين محمد فاروق لإدارة مباريات الزمالك في جميع المسابقات المحلية، مبرراً ذلك بأن جميع قراراته عكسية ضد الفريق الأبيض.

ولم تمر سوى أيام ليتم تعيين محمد فاروق لإدارة مباريات القمة في كأس السوبر النسخة قبل الماضية، دون إتخاذ أي قرار من رئيس النادي تجاه هذا الأمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة