3 أسرار فى هاتف جالاكسي «تاب إس 2»

الأربعاء، 10 فبراير 2016 06:57 م
3 أسرار فى هاتف جالاكسي «تاب إس 2»
جالاكسي تاب إس 2
مروة السيد

أطلقت سامسونج مؤخرًا جهازها اللوحي الأحدث سامسونج جالاكسي "تاب إس 2" الذي لم يتربع على رأس قائمة الأجهزة اللوحية من حيث السماكة والوزن الخفيف وحسب، بل تعدى ذلك إلى المزايا الرائعة والإيماءات الفريدة التي أضافتها الشركة إلى جهازها الرائع، والتي جعلت منه واحدًا من أكثر الأجهزة اللوحية ديناميكيةً وقوة في الأداء.

ولمساعدتكم في الحصول على تجربة أكثر متعة وسهولة، إليكم بعض النصائح والأسرار عن سامسونج "جالاكسي تاب إس 2".

غفوة صباحية بمسحة يد
غيرت الأجهزة التي تعمل بالشاشات القابلة للمس طريقة تفاعلنا مع المحتوى بشكل جذري، إلا أن من مساوئها القليلة هي عدم قدرتنا على إسكات الأجهزة ووضعها في الوضع الصامت بسهولة وسرعة.

وينطبق هذا الأمر على جرس المنبه الصباحي، إلا أن سامسونج جالاكسي تاب إس 2، ويقدم لكم الحل المثالي لذلك! فبدلًا عن البحث عن خيار إسكات المنبه على الشاشة ومسحه بالإصبع، يكفي وضع راحة اليد على الشاشة ومسحها ليصمت المنبه، ولتنعموا بعفوة الصباح اللذيذة قبل الاستيقاظ.

الطريقة الأسهل لالتقاط صورة للشاشة
يعرف جميع مستخدمي سلسلة جالاكسي من الهواتف والأجهزة اللوحية هذه الميزة الفريدة، حيث يكفي مسح الشاشة بطرف اليد من طرفها إلى الطرف الآخر من أجل التقاط صورة ثابتة للشاشة وحفظها.

ويتيح جهاز سامسونج جالاكسي تاب إس 2 لكم التقاط صورة لما ترغبون بتذكره أو حفظه، مثل قطعة جديدة ترغبون بشرائها، أو معلومات هامة عن مطعمكم المفضل، أو قطعة فنية فريدة ترغبون بمشاركتها مع الأصدقاء.

قابلية التخصيص الهائلة مع نظام أندرويد
يعتبر التخصيص سمة أساسية لنظام تشغيل أندرويد، وقد زودت سامسونج جهازها جالاكسي تاب إس 2 بمجموعة متكاملة من الإيماءات المفيدة في هذا المجال، حيث يكفي تطبيق لمسة قصيرة للتمرير بسرعة وسهولة عبر القوائم وصفحات الإنترنت.

ويمكن تصغير وتكبير محتوى الشاشة بإيماءة بسيطة بالإصبعين، أو تعديل حجم التطبيقات المصغرة والأيقونات على الشاشة الرئيسية. يمكن أيضًا توسيع الشاشة الرئيسية لتصل إلى 7 شاشات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق