رغم إرتفاع أسعاره.. إستمرار الأقبال على شراء الذهب

الخميس، 11 فبراير 2016 12:33 ص
رغم إرتفاع أسعاره.. إستمرار الأقبال على شراء الذهب
شراء الذهب
نورا جمال

ارتفع الذهب اليوم الأربعاء، إلى أعلى مستوى في خلال السبعة أشهر السابقة، حيث اتجه المستثمرين إلى شراء المعدن النفيس الذي يعد ملاذًا آمنًا في ظل هبوط أسواق الأسهم، وفى ظل اتجاه المستثمرين إلى الشراء اتجه المواطنين إلى البيع استغلالً لأرتفاع الأسعار والأستفادة من فارق السعر.

وألتقت «صوت الأمة»، مع محسن كامل "59" الذي يعمل بالصاغة منذ حوالى اربعون عاماَ، الذي قال إن الأقبال على شراء الذهب من المواطنين وعلى الرغم من ارتفاع معدل الأسعار لم يتأثر كثيرًا خاصة خلال تلك الفترة التى تعد موسم العرائس فى شراء الشبكة، ولكن الأقبال على البيع صار مضاعفاَ نظرًا لارتفاع اسعار الدولار والأوبتك التى تأثر دائمًا على اسعار الذهب ليستفيد المواطن العادى من فارق سعر البيع والمكسب الذي يستفيد منه بعد البيع.

فيما تؤكد سمر إبراهيم، أنها تحرص على متابعة أسعار الذهب، حتى وإن لم تكن تنوى الشراء، لأن الذهب هو صديق الأنثي الأول، حتى وإن كان شراءه فى موسم ارتفاع الأسعار، فبيعه فيما بعد لن يخسر.

أما ام ريهام التى جاءت مع إبنتها لشراء شبكتها فتشير إلى ان إرتفاع سعر الذهب، لم يؤثر في قرار النزول للشراء فى أقصي موسم لأرتفاع الأسعار، واعتبرت شراء العريس لنفس عدد الجرامات التى ابرمت عليها الأتفاقات فى هذا الوقت هو دليلا على كونه جاد ومقدر لأبنتها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة