«إسماعيل» يلتقي وزير النقل والصحة لمتابعة حادث بني سويف

الخميس، 11 فبراير 2016 11:55 ص
«إسماعيل» يلتقي وزير النقل والصحة لمتابعة حادث بني سويف

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، محافظ بني سويف، لمعرفة تفاصيل حادث انقلاب قطار رقم «993» إكسبريس، المتجه من الأقصر إلى القاهرة.

وطالب شريف إسماعيل، بسرعة فتح تحقيقات عاجلة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث ومعاقبة المقصرين، كما أطمئن رئيس الوزراء على حالة المصابين، وشدد على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم.

وتابع رئيس الوزراء مع وزيري النقل والصحة، تداعيات حادث انقلاب قطار بني سويف، كما توجه وزير النقل إلى موقع الحادث لمتابعة تداعياته على أرض الواقع، والإشراف على عمليات رفع آثاره، بما يسهم في عودة حركة سير القطارات.

وأوضح الوزير أنه تم تشغيل الخط المفرد «القاهرة – أسوان»، وجاري استكمال أعمال رفع آثار الحادث لتشغيل خط «أسوان – القاهرة» في أسرع وقت ممكن.

وأوضح وزير الصحة أنه يتم تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لمصابي حادث قطار بني سويف، الذين بلغوا 70 مصابًا، وأنه بالمتابعة مع مستشفيات بني سويف العام وناصر المركزي ورمد بني سويف، تمت الإفادة بأن معظم الحالات المصابة قد تلقوا الرعاية الطبية اللازمة، وتم خروجهم من المستشفيات، وأنه جاري استكمال علاج عدد 10 حالات فقط من المصابين في كلًا من مستشفيات بني سويف العام وناصر المركزي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق