5 معلومات هامة قبل شراء «نيو أكسنت»

الخميس، 11 فبراير 2016 04:03 م
5 معلومات هامة قبل شراء «نيو أكسنت»
سيارة أكسنت
مروة السيد

موديل نيو أكسنت التابع لشركة هيونداى من الموديلات المميزة، لكن هناك بعض الأمور الفنية والشكلية في هذا الأمر؛ من خلال الخبرات السابقة للعديد من الأشخاص، سوف نعرف مميزات وعيوب ذلك الطراز.

1 - أكد العديد من المستخدمين للسيارة أنهم يتمتعون بواحد من أفضل المعدلات الموجودة في استهلاك الوقود بين السيارات المصرية، حيث أكد أحدهم أنه قادها أكثر من 400 كم ولا يزال البنزين يملأ منتصف خزان الوقود في السيارة.

2- أجمع المستخدمون، أن صوت المحرك يكاد لا يسمع، وهو أحد أسباب تفوقها بين أبناء جيلها في مصر، مؤكدين أنها لا تعاني عيوبًا واضحة في الميكانيكا أو الكهرباء.

3 - يظل واحدا من أفضل أشكال السيارات في مصر، فهو يتمتع بانسيابية واضحة للغاية جعلته يبهر الجميع منذ إصداره في 2010 وحتى الآن.

4 - أجمع المستخدمون أن التكييف لديه قدرة كبيرة على تبريد الأجواء داخل السيارة، للحد الذي يجعل البعض منهم يكتفي بضبطه على المستوى الثاني للشعور بدرجة عالية من البرودة.

5 - أكد معظم المستخدمين أن انخفاض مستوى السيارة عن الأرض، يجعلها عرضة للاحتكاك بالعديد من المطبات، خاصة إذا ما كانت تحمل السيارة أوزانا ثقيلة، ولذلك يتجنب البعض اصطحاب العديد منهم أثناء السير في الطرق الوعرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة