السيسى يستقبل وزير الدولة السعودى

الخميس، 11 فبراير 2016 05:32 م
السيسى يستقبل وزير الدولة السعودى
الرئيس عبد الفتاح السيسى

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الخميس، عصام بن سعيد وزير الدولة السعودى.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن وزير الدولة السعودى أكد حرص المملكة على مواصلة تعزيز علاقاتها الاستراتيجية المتميزة مع مصر على جميع الأصعدة الثنائية والإقليمية والدولية، منوهًا عن أهمية الاستمرار فى مواصلة مسيرة العمل المشترك فى إطار المجلس التنسيقى المصرى السعودى، والمضى قدمًا فى تنفيذ المشروعات التى يتضمنها عمل المجلس فى مختلف المجالات التى تشمل الإسكان والزراعة والاستثمار والتعليم والثقافة وغيرها.

وأضاف المتحدث الرسمى، أن الرئيس أكد قوة وعمق العلاقات الاستراتيجية الوطيدة التى تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدًا بمواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد الرئيس أن مصر ترحب دومًا بتنمية العمل المشترك مع المملكة العربية السعودية فى مختلف المجالات، ولاسيما فى إطار المجلس التنسيقى المشترك بين البلدين، الذى يمثل إطارًا فاعلًا يتعين استثماره لتحقيق المصلحة المشتركة للشعبين المصرى والسعودى.

وأشاد الرئيس بوتيرة عمل المجلس والحرص المشترك على انتظام اجتماعاته التى تُعقد بالتبادل بين القاهرة والرياض.

وأشار الرئيس السيسى، إلى أن العلاقات المصرية – السعودية تمثل ركيزةً لاستقرار المنطقة العربية، ونموذجًا للعلاقات بين الدول العربية، وما يجب أن تكون عليه من تعاون جاد وبنّاء يهدف لتحقيق الصالح العربى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق