بالصور.. الفرو والقلوب الحمراء تجذب عشاق بورسعيد في الفلانتين

الخميس، 11 فبراير 2016 09:56 م
بالصور.. الفرو والقلوب الحمراء تجذب عشاق بورسعيد في الفلانتين
نيرمين الزهار

اعتاد المصريون على الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين" يوم 14 فبراير من كل عام ويعد أحد المناسبات الهامة التي ينتظرها العاشقين فى محافظة بورسعيد، كذلك ينتظر التجار مثل هذه المناسبات وخاصة يوم عيد الحب لزيادة نسبة المبيعات.

رصدت عدسة "صوت الأمة"، مظاهر اننتشار هدايا عيد الحب بمختلف شوارع محافظة بورسعيد قبل قدوم هذا اليوم، للتعرف على أنواعها وأسعارها هذا العام.

قال أيمن على صاحب محل بيع هدايا، إن أسعار الهدايا ارتفعت هذا العام بشكل ملحوظ، لزيادة سعر الدولار، حيث تبدأ أسعار الدمى والدباديب من 50 جنيها إلى 200 جنيه.

وقالت نشوى ربيع بائعة فى محل هدايا إن الشباب يقبل على شراء الدبدوب الذى يعد من أكثر هدايا الحب المطلوبة وكروت المعايدة والشمع كذلك الدمى بمختلف أشكالها ذات اللون الأحمر، وفيما يخص السعر قالت يختلف على حسب حجم الهدية سواء كانت دبدوب أو دمية والماركة.

وأضافت ليلى عبد الرحمن صاحبة محل هدايا أن الشباب الأكثر إبالا على شراء القلوب والدباديب الحمراء والشمع والورود والساعات وغيرها من هدايا عيد الحب ذات اللون الأحمر الخاصة بالفلانتين، وتبدأ الأسعار من 40 جنيها.

قال وائل عبدالله صاحب محل هدايا، إن أصحاب محلات الهدايا ينتظرون هذه المناسبة كل عام لانتعاش حركة البيع والشراء، حيث تزداد نسبة المبيعات لدى الغالبية فى يوم الفلانتين، مشيرا إلى أن الهدايا الفرو ذات اللون الأحمر والقلوب الحمراء مرغوبة أكثر لدى الجميع فى مثل هذا اليوم، وفيما يخص الأسعار قال "ارتفعت عن السنوات السابقة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق