سائقو التاكسي الأبيض: «المشروع كله فساد»

الخميس، 11 فبراير 2016 11:35 م
سائقو التاكسي الأبيض: «المشروع كله فساد»
سائقو التاكسي الأبيض

قال علاء محمد أمين تنظيم النقابة المستقلة لسائقى التاكسى الأبيض، إن هناك زملاء من سائقى التاكسى نظموا وقفة احتجاجية بميدان مصطفى محمود، ليسوا تابعين لأى رابطة ضد الظلم الشديد الذين عانوا منه طوال الفترة الماضية.

وأضاف محمد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360" على شاشة "القاهرة والناس"، أن اللواء أسامة من الإدارة العامة للمرور طلب منى كتابة مذكرة رسمية للاعتراض على شركة أوبر.

وتابع أن هناك السائقين يعانون من تجاهل تام منذ 7 سنوات، مؤكدا ان الاعلام والجميع لم يتطرق لقضيتنا باعتبارنا جزء من المجتمع، مؤكدا ان التاكسى الابيض يعانى من سوء صناعة.

وشدد على أن هناك فرق كبير بين التاكسى الأجرة المستخدم بمصر أو الدول العربية، مضيفا أن مشروع التاكسى الابيض كله فساد فى فساد.

وطالب أمين تنظيم النقابة المستقلة لسائقى التاكسى الابيض بالجيزة بالسماواة بعيرهم من الشركات الاخرى، وعدم تشويه صورتنا باننا نتعاطى مواد مخدرة.

وأكد أن سائقى شركة أوبر لايحملون رخصة مهنية، وغير مرخص كتاكسى ولايدفعون ضرائب ويجب وضع حلول لنا لأن الدولة لم تطرق لقضيتنا.

يذكر أن مؤتمرًا صحفيًا تحت شعار "كلنا في مصر واحد" عقده سائقو التاكسي الأبيض داخل رواق نقابة الصحفيين للإعلان عن المشاكل والتحديات التي يواجهونها، والتي كان الأبرز من بينها خدمات "أوبر وكريم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق