القبض على موظف بأحد البنوك لاستيلائه على أموال المواطنين بالإسكندرية

الخميس، 11 فبراير 2016 11:32 م
القبض على موظف بأحد البنوك لاستيلائه على أموال المواطنين بالإسكندرية
صورة تعبيرية

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على موظف سابق بأحد البنوك، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ 50 ألف دولار، وذلك بعد إيهامهم بقدرته على استثمارها في مجال المضاربة بالبورصة.

وتلقى قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من المدعو"محمد س م" 35 سنة، مهندس، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه وشخصين آخرين، ضد المدعو" محمد ص" موظف سابق بأحد البنوك "تم فصله"، مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرقي لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم .

واتهم البلاغ المذكور بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها خمسون ألف دولار أمريكي بعد إيهامهم بقدرته على استثمارها في مجال المضاربة بالبورصة مقابل نسبة ربح شهرية قدرها 5 %، وانتظم في دفع الفائدة المتفق عليها لفترة ثم تهرب وامتنع عن رد المبالغ التي تحصل عليها.

وأكدت تحريات ضباط القسم صحة الواقعة، وقيام المتحري - إبان عمله بالبنك - بالنصب والاحتيال على المبلغين وغيرهم من المواطنين الذين لهم تعاملات مع البنك.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة باب شرقي، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبسه لمدة أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق