بالفيديو.. متحدث النقل يغلق الهاتف في وجه «تامر أمين»

الجمعة، 12 فبراير 2016 03:37 ص
بالفيديو.. متحدث النقل يغلق الهاتف في وجه «تامر أمين»
إسراء أحمد

إنفعل أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي بإسم وزارة النقل على الإعلامي تامر أمين، بعد هجوم الأخيرعلى وزير النقل، في أعقاب حادث إنقلاب قطار بني سويف.

وقال "إبراهيم" خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة": «اسهل حاجة في البلد دي انك تقعد في الإستوديو تتكلم وخلاص، لكن اما تنزل على أرض الواقع وتشوف الوحل اللى الناس فيه، تعرف إن الله حق».

وأضاف "أعمل في مجال الإعلام منذ 20 عامًا كمذيع، وأستطيع التحدث، ولكن بعد 4 شهور من عملي رأيت ما ورثته الحكومة الحالية من تركة ثقيلة جدًا، النظام الحالي الذي يحكم مصر لديه مشاكل تحتاج سنوات لحلها".

وأكد أن الفساد الذي استشرى في مصر منذ 40 عامًا لا يمكن حلها في 4 أشهر، لافتًا إلى أن العاملين في وزارة النقل، بداية من الوزير يعملون من الساعة 7 صباحًا في كافة قطاعات وزارة النقل.

وتابع "كنا نحتل المرتبة الثانية على مستوى العالمي أصبحنا في المركز 78 حاليًا، ولدينا الكثير من المشاكل الأخرى، ومتشكرين جدًا وسلام عليكم".

وتهكم "تامر أمين" على حديث المتحدث بأسم وزارة النقل وضحك ساخرًا، قائلًا «بحترم كل وجهات النظر، لكن كنت أرجو انه يحكم ضميره لو بكرة ساب منصبه وجه قعد هنا وشاف المشاهد دي والناس اللي بتموت كل يوم بسبب السكة الحديد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق