اليوم.. لقاء ثلاثي يجمع السراج وعقيلة ووزير الخارجية الأمريكي

الجمعة، 12 فبراير 2016 04:04 ص
اليوم.. لقاء ثلاثي يجمع السراج وعقيلة ووزير الخارجية الأمريكي

يلتقي اليوم الجمعة، بمدينة ميونخ الألمانية رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي فائز السراج ورئيس مجلس النواب عقيلة صالح ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

وذكرت «بوابة الوسط» الليلة نقلا عن مصدر مطلع ، "أن لقاء ثلاثيا سيجمع في مدينة ميونيخ الألمانية اليوم الجمعة بين رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج ورئيس مجلس النواب عقيلة صالح ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري " .

وأكد مصدر لـ«بوابة الوسط» أن السراج سيتوجه إلى ألمانيا غدا بعد أن يكون قد انتهى من تشكيل حكومته.

وكان لقاء كيري عقيلة مقررا أن يتم في العاصمة الإيطالية روما في الثالث من فبراير الجاري، لكنه أجل بعد أن حال سوء الأحوال دون نزول الطائرة التي كانت ستقل عقيلة إلى روما في مطار طبرق.

ورجحت مصادر لـ«بوابة الوسط» في وقت سابق أن مشاورات المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني استقرت حتى الآن على تشكيلة حكومية تتكون من 12 وزيرًا، وأن المجلس يواصل اجتماعه التشاوري الليلة، والأرجح أنه سينجز تشكيلة الحكومة في ساعة متأخرة من هذه الليلة.

ويعقد المجلس الرئاسي منذ أيام اجتماعات مكثفة للتشاور حول التشكيل الجديد لحكومة الوفاق الوطني بمنتجع الصخيرات في المغرب، بمشاركة لجنة الحوار السياسي، لتقديمها إلى مجلس النواب لنيل الثقة خلال جلسة الأسبوع المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق