منح الكويت مهلة لاستضافة «خليجي 23»

الجمعة، 12 فبراير 2016 04:06 ص
منح الكويت مهلة لاستضافة «خليجي 23»
كأس الخليج العربي

اتفق رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم على منح الكويت فرصة حتى شهر يونيو القادم لبحث امكانية استضافة النسخة 23 من بطولة كأس الخليج العربي، والتى اعتذرت عنها، حسب الجدول المعد لذلك مسبقا.

جاء ذلك خلال اجتماعهم الخميس، فى جدة برئاسة أحمد عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وتم خلال الاجتماع مناقشة موضوع النسخة الثالثة والعشرين من بطولة كأس الخليج العربي والتي كان مقررا لها أن تقام في دولة الكويت، وكذلك موضوع إطلاق الاتحاد الخليجي لكرة القدم إلى جانب مواضيع عدة مدرجة في جدول الأعمال.

وقال الحربي في تصريحات عقب الاجتماع إنه "تم بحث استضافة بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين، حيث تعذر على الكويت استضافتها حسب الجدول المعد لذلك مسبقا، وقد اتفق المجتمعون على منح الاتحاد الكويتي فرصة حتى شهر يونيو القادم لبحث إمكانية استضافته للبطولة من عدمه على أن يكون موعد الإعلان عن ذلك خلال شهر ابريل القادم، بحيث تكون هناك فرصة لقطر لاستضافتها في حال تعذر ذلك على الكويت".

وحول إشهار الاتحاد الخليجي لكرة القدم، قال "إن المجتمعون ارتأوا أن يتم تأجيل البت فيه لحين استكمال الجوانب كافة المتعلقة بإشهاره، حيث أثيرت أثناء الاجتماع استفسارات عدة والتي تستوجب استيفاءا كاملا، وبناء على ذلك سوف يتم حسم موضوع نظام تأسيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم في اجتماع آخر".

حضر الاجتماع برئاسة الحربي رؤساء اتحادات كرة القدم الكويتي الشيخ طلال الفهد الصباح والبحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة والعماني الشيخ خالد البوسعيدي والاماراتي يوسف بن أحمد السركال القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وأمين الاتحاد اليمني الدكتور حميد الشيباني ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق