سقوط عصابة متخصصة في تصوير ضحاياهم عرايا بالمنوفية

الجمعة، 12 فبراير 2016 04:40 م
سقوط عصابة متخصصة في تصوير ضحاياهم عرايا بالمنوفية
صوره تعبيريه
هشام صلاح

تمكنت أجهزة الأمن بالمنوفية اليوم الجمعة، من القبض على تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص بينهم سيدتان، يقومون باستدراج الأشخاص لسرقتهم وإكراههم على التوقيع على إيصالات أمانة وتصويرهم عرايا واستغلالهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد مسعود، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمد أبو العزم، رئيس مباحث شبين الكوم، بالقبض على كل من محمد صبحى عبد المنعم ومحمد سمير كليلة وأسماء السيد عبد الحميد ودينا سمير كليلة، كونوا تشكيلا عصابي اختص فى استدراج المجنى عليهم وإكراههم على التوقيع على إيصالات أمانة وتصويرهم عرايا والتحصل على متعلقاتهم الشخصية.

وترجع وقائع القضية لبلاغ تلقاه من "ع. ع"، 42 سنة، صاحب مكتب رحلات، مقيم الشهداء، بتعرضه للاختطاف بالقرب من مزلقان العبد واحتجازه فى إحدى الشقق السكنية وسرقة متعلقاته الشخصية وهي عبارة عن 2700 جنيه + هاتف محمول وإكراهه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء جمال شكر، مدير إدارة البحث الجنائي، وتم ضبط المتهمين والمسروقات والأوراق الموقع عليها، وتم تحرير محضر رقم 2923 جنح قسم شبين الكوم لسنة 2016، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق