«عزمى مجاهد» يطلق قذائفة.. «منى مينا» لها ميول إخوانية.. «صباحى» و«حمزة» المتآمرين على الدولة..«عكاشة» خلص معهد خدمة اجتماعية في 6 سنين.. ولـ«الدغيدى»: أعملي الأفلام الإباحية اللي تريحك

السبت، 13 فبراير 2016 03:43 م
«عزمى مجاهد» يطلق قذائفة.. «منى مينا» لها ميول إخوانية.. «صباحى» و«حمزة» المتآمرين على الدولة..«عكاشة» خلص معهد خدمة اجتماعية في 6 سنين.. ولـ«الدغيدى»: أعملي الأفلام الإباحية اللي تريحك
عزمى مجاهد
سوزان يونس

أثارت التصريحات الأخيرة للإعلامى عزمي مجاهد، مقدم برنامج «الملف»، المذاع علي فضائية العاصمة، سخط الكثرين لاسيما رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نال من خلالها عدد من السياسين وزملائة الإعلامين، والفنانين، والأطباء.

مني مينا وجورج إسحاق

وفي انتقاد مجاهد؛ لموقف نقابة الأطباء تجاه مستشفى المطرية بعد واقعة تعدى أمناء الشرطة على أطباء المستشفى، وقال إن منى مينا، وكيل نقابة الأطباء، لها ميول إخوانية مثل جورج إسحاق.

صباحي وحمزة
كما سخر مجاهد من تواجد عدد من الإعلاميين والسياسين فى الوقفة الإحتجاجية، وقال:«إن الدكاترة المحترمين عملوا وقفة ضمت الدكتور خالد على، إخصائي المخ والأعصاب، ومعهم الدكتور حمدين صباحي، إخصائي جراحة العظام، وممدوح حمزة، مسالك دولية، زميل الجراحين في إنجلترا، وحمدين صباحي، زميل الجراحين في إمبابة، في مشهد يضم كل المتآمرين على الدولة».

إيناس الدغيدي
كما شن «مجاهد» هجومًا حادًا على المخرجة السينمائية إيناس الدغيدي، وقال: «مش عايزين نشوف خلقتك».

وتابع: «بتطلع بتصريحات مستفزة وحاجة قلة أدب، وتتكلم عن أصدقائها المثليين، يا ستي إتكلمي بعيد عننا، روحي أقعدي في تركيا ولا لبنان، المجتمع لازم يلفظ الأشكال دي، روحي تركيا أعملي الأفلام الإباحية اللي تريحكۜ».

عكاشة
كما سخر من الإعلامي وعضو مجلس النواب، توفيق عكاشة قائلًًا: «عكاشة دكتور في إيه؟، دكتور في حتى؟، ده واحد خد ثانوية عامة في 5 سنين، وخلص معهد خدمة اجتماعية في 6 سنين، وطالع بمقبول، ياخد دكتوراه إزاي؟».

أحمد حلمي
ولم يسلم منه «حلمي» بسبب تضامنه مع الفنان أحمد مالك ومراسل «أبلة فاهيتا»، بعد تورطهما في واقعة إهانة الشرطة بـ «الواقي الذكري».

وقال:« أحمد حلمي الفنان العبقرينو بيقول إن متعاطف مع الولدين دوول، اخييي عليك، واخس عليك، وأنا والله كنت شاكك في أحمد حلمي ده من زمان اتجاهاته غريبة، ومش مرتاح له، وهو بيروح لبنان كتير هنسأل ونعرف بيروح ليه».


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق