«في حب مصر»: الرئيس وجه خطابه للشعب وليس للبرلمان

السبت، 13 فبراير 2016 07:26 م
«في حب مصر»: الرئيس وجه خطابه للشعب وليس للبرلمان

قالت فاطمة رجب، المتحدث الرسمي لقائمة في حب مصر للمحليات: «إن خطاب السيد الرئيس شمل طرح لما سبق إنجازه منذ فترة توليه قبل وجود البرلمان ورؤية لما سيحدث بعد ذلك من مشاريع قومية بدأت بالفعل».

وأكدت «رجب» أن خطاب الرئيس تضمن إنتقال السلطة التشريعية لمجلس النواب بشكل رسمي وهذا أمر يحتاج إلي بذل جهد كبير من السادة النواب للنهوض بالمجتمع، ووضع الإطار العام للقوانين المصرية وحقوق المواطن المصري البسيط.

كما أضافت «رجب» أن الشباب هم الأمل ولم ينسي الرئيس ذكرهم بالخطاب ولابد من أن يكون هناك تمثيل أكبر للشباب لتحقيق آمالهم وطموحات في عام مثل ٢٠١٦ عام الشباب المصري لان يجب ان يكون هناك حوار مفتوح دائم معهم لسد الفجوة بينهم وبين الدولة وهو ما أكد عليه الرئيس.

من خلاله أشارت المتحدث الرسمى لقائمه في حب مصر أن الرئيس تفهم بكل حكمة ما يريده الشباب لأنهم الأمل والنقاء لهذا الوطن ،وإيمان الدولة بدور المرأه المصرية خَص ذكرها في خطابه فتبقي علي النائبات الحفاظ علي القوانين التي تخص المرأه وعليهن اقتراح قوانين للدفاع عن حقوق المرأه في المجتمع مؤكده أن الخطاب كان موجها لكل الشعب وليس للبرلمان فقط.

واختتمت فاطمة رجب حديثها بأن قائمة فى حب مصر للمحليات تستعد بكامل قيادتها للقيام بواجبها الوطنى فى التأسيس لنموذج محلى قومى قائم على دراسة الأحتياجات الحقيقية لأبناء الوطن بمختلف طوائفهم الفكرية والسياسية معتمدا بالأساس على سواعد شبابه وخبرة شيوخة ودعم الشعب المصرى بأكمله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق