الاتحاد يقترب من المقدمة بثلاثية في الفيصلي بالدورى السعودى للمحترفين

الأحد، 14 فبراير 2016 01:55 ص
الاتحاد يقترب من المقدمة بثلاثية في الفيصلي بالدورى السعودى للمحترفين
مباراة الاتحاد والفيصلي

اقترب الاتحاد من مقدمة الترتيب في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في ختام الجولة الـ16 للبطولة.

وكان الفيصلي البادئ بالتسجيل عن طريق محترفه البرازيلي انطونيو أدريانو باردال عند الدقيقة 64 , وبعدها بأربع دقائق تمكن عبدالفتاح عسيري من معادلة النتيجة للاتحاد , وأضاف زميله المحترف الفنزويلي جيلمين ريفاس الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 78 , ليعود اللاعب نفسه ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للاتحاد عند الدقيقة 88.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى 35 نقطة وعزز تواجده في المركز الثالث وأصبح على بعد ثلاث نقاط من الأهلي صاحب المركز الثاني وخمس نقاط عن الهلال "المتصدر", فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 19 نقطة في المركز التاسع.


من جهة اخرى يخوض غدا الاحد المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات مواجهته الثالثة والحاسمة عندما يواجه لمنتخب القيرغيستاني ضمن مباريات المجموعة (A) في كأس امم اسيا لكرة قدم الصالات التي تقام حاليا في العاصمة الأوزبكستانية (طشقند) ويسعى المنتخب السعودي في هذه المواجهة للفوز اذا تعثر المنتخب اللبناني في المواجهة التي ستجمعه بالمنتخب الأوزبكي من اجل حصد احدى بطاقات التأهل للدور الثاني عن المجموعة (A).

من ناحية اخرى أوقعت قرعة البطولة الخليجية الـ 36 لكرة اليد للأندية فريق مضر السعودي مع السد القطري "حامل اللقب" والجزيرة الإماراتي ومسقط العماني ضمن المجموعة الأولى.

وضمت المجموعة الثانية فرق أهلي سداب العماني "المستضيف" والنصر الإماراتي والأهلي البحريني والريان القطري.
وكانت القرعة سحبت اليوم في العاصمة العمانية مسقط حيث يستضيف البطولة نادي أهلي سداب خلال الفترة من 1 حتى 11 مارس المقبل.
وتم خلال حفل القرعة الكشف عن شعار البطولة الذي تم تصميمه من اللجنة المنظمة للبطولة ويرمز إلى كرة اليد بالإضافة إلى شعار نادي أهلي سداب عبر الألوان الرسمية له.

من جانبه أكد عضو اللجنة التنظيمية في الاتحاد الخليجي وعضو الاتحاد السعودي لكرة محمد الدخيل أن القرعة تمت بنجاح , مقدما شكره للاتحاد العماني لكرة اليد وأهلي سداب على حسن التنظيم, متمنيا لجميع الفرق المشاركة التوفيق والنجاح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة