الزمالك يسعى لـ «غسل» أحزانه في مواجهة صعبة أمام دجلة بالدوري

الأحد، 14 فبراير 2016 03:50 ص
الزمالك يسعى لـ «غسل» أحزانه في مواجهة صعبة أمام دجلة بالدوري
مباراة الزمالك ووادى دجلة
رامي بركات

تنتظر الجماهير المصرية خاصة الجمهور الأبيض لقاء من نوع خاص يجمع بين الزمالك ووادي دجلة، وذلك في تمام السادسة مساءًا على ملعب إستاد بتروسبورت ضمن مباريات الإسبوع الثامن عشر من الدوري العام.

ويسعى الزمالك تحت قيادة مدربه المؤقت محمد صلاح لـ «غسل» احزانه إلى حد ما في بطولة الدوري، لاسيما بعدما التهمت النيران  جدران القلعة البيضاء بعد التصريحات الساخنة والهجومية من جانب مرتضى منصور رئيس النادي وأحمد حسام «ميدو» خاصة بعد الخسارة من الغريم التقليدي، النادي الأهلي، بثنائية نظيفة، وهى الهزيمة التي قصمت ظهر البعير حيث أطاحت بالجهاز الفني بالكامل.

ويأمل صلاح في عبور «السفينة» البيضاء بنجاح، واقتناص الثلاث نقاط من منافس عنيد قوي وهو وادي دجلة، حتى تعود الابتسامة مرة أخرى للجماهير وإن كانت ابتسامة خفيفة، مما يجعل هذه المباراة ذو طابع خاص نظرًا لقوة الفريقين، بجانب طموح كلا الفريقان في البطولة.

وفي المقابل يسعى وادي دجلة تحت قيادة مدربه الجديد كالديرون إلى ترك بصمة واضحة له في بطولة الدوري، وذلك من خلال تحقيقة نتيجة إيجابية امام حامل لقب البطولة المحلية، عن طريق خطف نقطة من الأبيض أو الثلاث نقاط إذا اتيحت الفرصة للفريق الدجلاوي في اللقاء.

ويدخل دجلة هذا اللقاء مستغلًا «دوامة» المشاكل التي اطاحت بالبيت الأبيض في الأيام الأخيرة، والتي قد تؤثر بشكل كبير على أداء الزمالك في هذا اللقاء لاسيما في ظل حالة «التوهان» للاعبين في الوقت الحالي بعد رحيل مدربهم الشاب مؤخرًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق