انتظام الدراسة في جميع المدارس بمحافظتي شمال سيناء والسويس

الأحد، 14 فبراير 2016 10:47 ص
انتظام الدراسة في جميع المدارس بمحافظتي شمال سيناء والسويس
انتظام الدراسة

بدأت الدراسة في جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية، على مستوى محافظة شمال سيناء عقب عطلة نصف العام الدراسي الأول.

وقال حسن حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن الدراسة بدأت، اليوم الأحد، في جميع المدارس على مستوى المحافظة، مشيرًا إلى أن اليوم الدراسي الأول لم يشهد أية معوقات، ولم تتلق غرفة العمليات أي إخطارات، وإلى أن العملية التعليمية تسير بصورة منتظمة.

وأوضح فى تصريح صحفى له، اليوم، أن محافظة شمال سيناء تضم 6 إدارات تعليمية بها نحو 600 مدرسة تضم أكثر من 100 ألف طالب وطالبة في مختلف المراحل التعليمية، لافتًا إلى أن الدراسة بدأت أيضًا في جميع المعاهد الأزهرية، والكليات، والمعاهد العليا بالمحافظة، فيما عدا جامعة سيناء التي تبدأ الدراسة بها الأسبوع المقبل.

وفي السياق ذاته، انتظمت الدراسة في مدارس محافظة السويس، والبالغ عددها 303 مدارس بها 153 ألف طالب وطالبة، وقد تفقد عبد الحافظ وحيد مدير عام التربية والتعليم بالسويس سير العملية التعليمية بعدد من المدارس، مؤكدًا أن جميع الطلاب استلموا الكتب الدراسية.

من جانبه أوضح محمد عزب مدير عام التعليم الفني أن المدارس الخمس التي تتبع التعليم الفني بالمحافظة بها أعمال صيانة رئيسية، ولن تؤثر على انتظام الدراسة وليست هناك أية معوقات أو أخطار أمام الطلاب داخل هذه المدارس، وهي السويس الصناعية بنات، والصباح التجارية بنات، والأمل الصناعية بنات، والزراعة المشتركة، والسويس الميكانيكية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة