بالصور.. سخرية على مواقع التواصل في الفلانتين

الأحد، 14 فبراير 2016 12:34 م
بالصور.. سخرية على مواقع التواصل في الفلانتين
مروة السيد

تبادل رواد موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، المزاح من سناجل ومرتبطين بكوميكسات كوميدية صمموها خصيصًا من أجل اليوم الذى يتزامن مع الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين" والذى سيغلب عليه اللون الأحمر فى الورود والهدايا، مدشنين هاشتاج أطلقوا عليه "#كلمه_للي_هيحتفل_بالفلانتين" للتعليق على ما سيشهده هذا اليوم المميز للعشاق من كل عام.

وقد استعان الرواد بمواقف مضحكة من المسلسلات والأفلام تعبيرًا عن سخريتهم من هذا اليوم الذى يعكف فيه المرتبطون على تبادل الهدايا بينما "السناجل" على حد قولهم "بيعيطوا" على حظهم.

فقال أحد الرواد ويدعى "@Fayez1978": "مايصحش كدا"، بينما قالت "@A_B_Horreya1234": "كل سنة وأنتم طيبين.. الحب هو السلام.. ومن يجد في قلبه مكانًا للحب.. يعش دائمًا في سلام".

وعلق "@QatamiMazen" قائلا: "الحب الحلال: هو كل حب يرضى الله ورسوله هو بذرة صالحة فقلوبنا بنرويها بطاعة ربنا وتكبـر لحد ما تاخدنا للجنة"، فيما قالت "‏@laila_and_ash": "تحابوا.. فالحب هو الفطرة ودعوهم يلومون.. ففطرتهم مختلفة".

وفى ذات السياق، غرد "@ABDL9ZiZ": "جميل أن تستشعر الحب لمن تحبهم ولو بهدية.. ولكن الأجمل ألا يكون ذلك مجرد بروتوكول بيوم واحد في السنة"، أما "@ins_insan" غرد قائلًا: "هذا عيد الفلانتين، الحب سلوك وأخلاق وتصرفات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق