رئيس غرفة صناعة الإعلام: «أنا صعيدي وزوجتي كمان»

الأحد، 14 فبراير 2016 10:21 م
رئيس غرفة صناعة الإعلام: «أنا صعيدي وزوجتي كمان»
محمد الأمين

قال المهندس محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام، إن اجتماعا للغرفة استعرض بيان قناة "سي بي سي" حول ما أثير بشأن الفيديو الذي تطاول فيه المدعو تيمور السبكي على نساء مصر، والمجتزأ من إحدى حلقات برنامج "ممكن"، المذاع على القناة، في وجود أعضاء الغرفة.

وأضاف الأمين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، أن ممثلا من القناة المعنية أطلع الأعضاء على ملابسات الموضوع، وارتأت الغرفة بعد مناقشات استمرت 4 ساعات، أن بيان القناة وإجراءها المتخذ تجاه الواقعة لم يكن كافيا، لذا خرج الاجتماع بقرارات عدة، بينها إيقاف البرنامج 15 يوما حتى تنتهي التحقيقات الداخلية بشأن ما أثير حوله.

وقال رئيس غرفة صناعة الإعلام، إن الغرفة ترسي مبادئ واضحة سارية على كل القنوات الأعضاء بالغرفة، مشددا على أن الغرفة ستعيد الاجتماع بعد انتهاء التحقيات الداخلية بشأن الواقعة لتقر عدد من التوصيات تحمي بها حق المرأة المصرية التي تمثل كيانا أساسيا في المجتمع.

وأضاف الأمين، موجها حديثه لمن أسماهم بالمزايدين عليه، بقوله: "أنا صعيدي وزوجتي صعيدية وأقاربي جميعهم منتشرون بالصعيد، ولا أقبل شخصيا بأية صفة مهنية أية إساءة للمرأة بشكل عام، ولنساء الصعيد بصفة خاصة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة