منفذ جديد للسجل المدني « المميكن » بمبني ديوان عام محافظة دمياط

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 06:28 م
منفذ جديد  للسجل المدني « المميكن » بمبني  ديوان عام محافظة دمياط

اجتمع الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط مع العميد خالد الامام مدير شرطة مصلحة الاحوال المدنية بدمياط بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة حيث تقرر فتح منفذ للسجل المدني بمني ديوان عام المحافظة لتقديم خدماته للعاملين بديوان المحافظة ومجالس المدن والمصالح الحكومية وأقاربهم والمواطنين القاطنين بجوار مبني المحافظة وذلك لاستصدار بطاقات الرقم القومي المميكنة يومي الاربعاء والخميس من كل اسبوع علي ان يتم البدء في تقديم الخدمة اعتبارا من الاربعاء الموافق 7 اكتوبر 2015.

وسيتم من خلال المنفذ توفير استمارات الرقم القومي ومراجعة البيانات وعملية التصوير واجراء كافة التيسيرات اللازمة لاستخراج بطاقات الرقم القومي وتسليمها من هذا المنفذ.

كما سيتم ايضا اصدار الشهادات والوثائق المميكنة من شهادات الميلاد والوفاة ووثائق الزواج والطلاق كل ذلك في اطار التيسير علي المواطنين وطالب الخدمة.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع علي ان يقوم السجل المدني بقسم شرطة كفر البطيخ والسجل المدني بمدينة دمياط الجديدة والذي يجري تطويره حاليا باصدار الشهادات والوثائق المميكنة خلال الاسبوع القادم، وبذلك تكون جميع مكاتب السجل المدني بالمحافظة قد تم ميكنتها بالكامل وربطها بالخدمات الالكترونية المقدمة من مصلحة الاحوال المدنية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة