بالصور.. محافظ سوهاج يتفقد مدينة المنشاة والعسيرات

الثلاثاء، 22 مارس 2016 02:24 م
بالصور.. محافظ سوهاج يتفقد مدينة المنشاة والعسيرات
أحمد صالح

قام الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج بجولة تفقدية شملت مركز ومدينة المنشاة والعسيرات ومركز ومدينة جرجا، حيث تابع أعمال الصيانه لماسورة مياه بشارع عبد المنعم رياض البحري بمركز المنشاة.

هذا وقد تم إحالة كل من مسئولي الوحدة المحلية ومسئولي شركة المياه للتحقيق بسبب تأخرهم في صيانتها الاسبوع الماضي، كما كلف المحافظ رئيس الوحدة برفع الاشغالات والقمامة بالشوارع المتفرعه منه.

كما تم تكليف رئيس الوحدة المحلية أيضا بدراسة بناء سور علي سحارة لأحد المصارف علي ترعة نجع حمادي الغربية " حارة الابراهيمية" جاء ذلك في استجابة عاجلة لشكوي احد ساكني المنطقة من وجود حيوانات نافقة في هذه البوابة، وكذلك رفع الاشجار المقطوعة وازالة القواعد الخرسانية الموجوده من على جانب الطريق بقرية اولاد حمزة وتحرير محضر ضد صاحب المكان نظرا لاعاقة الحركة المرورية على طريق ترعة الفؤادية.

كما لاحظ عبد المنعم تشوينات لمواد بناء علي جانب الترعة وامر بتحرير محضر لصاحبها وازالة الاشغالات ومواد البناء وتسوية الشارع, كما تلاحظ وجود بعض المخالفات الموجوده امام مصنع سكر جرجا وكلف الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بتحرير محضر وان تقوم الوحدة المحلية بتطوير الميدان الموجود أمام مدخل المصنع.

كما لاحظ المحافظ اشغالات واعمدة انارة وكابلات كهرباء امام هندسة كهرباء جرجا وتم تكليف مسئولي الحي بازالة تلك الاشغالات . كما تفقدالوزير المحافظ مستشفى النبوي المهندي العام بجرجا وجميع الاقسام والمبنى الجديد حيث تم الانتهاء من ٣٥٪ من المبنى والذى تم رصد ٥٠مليون جنية لاحلال وتجديد المستشفى.

ووافق المحافظ على توفير سيارة اسعاف بناء على طلب الاطباء، كما تفقد شارع بورسعيد شارع البحر بمدينة جرجا ويكلف الوحده المحلية باتخاذ الاجراءات ضد المتعديين على النيل وتحرير محضر لاحد النوادي الاجتماعية علي الكورنيش، كما كلف سيادته مفتشي الاغذية بفحص المشروبات والاطعمة الموجودة باحد الكافتريات الموجودة علي الكورنيش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق