«القوى العاملة» توفر 150 فرصة عمل براتب يبدأ من 1800 جنيه

الإثنين، 02 مايو 2016 12:36 م
«القوى العاملة» توفر 150 فرصة عمل براتب يبدأ من 1800 جنيه

أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، عن توفير 150 فرصة عمل على وظيفة ضباط أمن بالساحل الشمالي بالإسكندرية برواتب مجزية تبدأ من 1800 جنيه.

وأضاف سعفان، أن الوظيفة تشمل مزايا التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، وزيًا في الشتاء والصيف بالمجان، والمواصلات ذهابًا وعودة من وإلى موقع العمل.

وأصدر الوزير تعليماته لمدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية محمد قنديل، ببدء قبول طلبات راغبي العمل على هذه المهنة اعتبارًا من الغد الثلاثاء، وحتى استيفاء العدد المطلوب، ويشترط في المتقدم الحصول على مؤهل متوسط أو عال، والسن من 25 إلى 40 سنة، والطول لا يقل عن 175 سنتيمترا.

وقال: إنه على المتقدم أن يرفق مع طلب التعيين المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية، وبطاقة الرقم القومي، وفيش باسم شركة" كيرسيرفيس"، وكعب عمل، و4 صور من أصول هذه الأوراق، وفضلا عن ثماني صور شخصية ودمغة فئة 120 قرشًا، ونموذج 111 فحص طبي.

وتقدم الطلبات بديوان عام مديرية القوى العاملة بالإسكندرية "الإدارة العامة لبحوث العمالة وتنظيم الاستخدام" 4 شارع الدكتور سيد فهمي، سموحة، خلف نقابة الأطباء، ولن تقبل أي طلبات غير مطابقة الشروط المذكورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق