بعد عودته.. 5 أسباب تهدد «صبايا الخير» بالفشل.. «خيط حرير» يهدد عرش مذيعة الأزمات.. الأجواء السياسية تسحب البساط.. «المصداقية» والرعاة أبرز الغائبين.. وأنشغال «ريهام سعيد» بالتمثيل العائق الأول

الثلاثاء، 03 مايو 2016 01:14 م
بعد عودته.. 5 أسباب تهدد «صبايا الخير» بالفشل.. «خيط حرير» يهدد عرش مذيعة الأزمات..  الأجواء السياسية تسحب البساط.. «المصداقية» والرعاة أبرز الغائبين.. وأنشغال «ريهام سعيد» بالتمثيل العائق الأول

بعد توقف دام لـ6 أشهر، تعود الإعلامية «ريهام سعيد» من جديد لتقديم أولى حلقات برنامجها «صبايا الخير»، حيث أُذيعت أولى الحلقات مساء أمس الإثنين، عبر شاشة قناة النهار، وقدمت خلال الدقائق الأولى من الحلقة اعتذار لجمهورها ومتابعيها.

وبدأت حالة من الجدل تسيطر على جمهور البرنامج الذي توقع أن عودة البرنامج من الممكن أن لا تكون على نفس المستوى السابق.

وترصد «صوت الأمة» من خلال هذا التقرير مجموعة من الأسباب التي تهدد البرنامج بالفشل.

- توقيت عودة البرنامج

جاء موعد عرض أولى حلقات البرنامج بالتزامن مع أزمة نقابة الصحفيين، والتي جعلت معظم المتابعين يتجهون بشكل كبير إلى برامج التوك شو والبرامج الإخبارية لمتابعة الأزمة، وهو ما قد يهدد برنامج «ريهام سعيد» والذي تغيبت عنه لمدة 6 أشهر جعلت جمهورها ينصرف للبرامج الأخرى.

- وجود برامج منافسة

بعد اختفاء برنامج «صبايا الخير» من على الساحة الإعلامية، منح ذلك الفرصة لعدد كبير من البرامج الأخرى، لإثبات وجودها وتحقيق حالة من النجاح، ومن بين هذه البرامج «خيط حرير» للإعلامية شيماء صادق، وكذلك «انتباه» للإعلامية منى العراقي.

- إنشغال ريهام سعيد

أيضًا تنشغل الإعلامية ريهام سعيد، خلال هذه الفترة بتصوير دورها في مسلسل «نسوان قادره» والمقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، بالإضافة إلى مواصلاتها لبروفات عرض مسرحي جديد.

- مصداقية البرنامج وإنصراف المشاهد

بعد الأزمة الأخيرة للإعلامية ريهام سعيد، فقد البرنامج جانب كبير من مصداقيته بين جمهوره ومتابعيه فانصرف المشاهد عنه وهو ما قد يهدد البرنامج في عودته خاصةً وأن عدد كبير من جمهور ريهام قد سبق وأعرب عن صدمته بها وبمصداقيتها.

- إنصراف رعاة البرنامج

إنصرف عدد كبير من رعاة البرنامج قبل توقفه منذ 6 أشهر وتوقفوا عن رعايتهم للبرنامج، وهو الأمر الذي قد يهدد نجاح البرنامج، خاصةً بعد أن خسر عدد كبير من رعاته والذين أكدوا على مقاطعتهم له بشكل تام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق