بالفيديو.. سعد الصغير يفتح النار على «شمس»: «العلاقة بيننا مش جواز أى حاجة وخلاص».. لم أقبل أقدامها أو أتحسس جسدها.. «دفعت دم قلبى واستدنت من أجلها».. و«غلطتى إنى اتجوزت رقاصة»

الأربعاء، 04 مايو 2016 06:07 ص
بالفيديو.. سعد الصغير يفتح النار على «شمس»: «العلاقة بيننا مش جواز أى حاجة وخلاص».. لم أقبل أقدامها أو أتحسس جسدها.. «دفعت دم قلبى واستدنت من أجلها».. و«غلطتى إنى اتجوزت رقاصة»
سعد الصغير وشمس
تصوير : محمود العيسوى

- زواجى من شمس غير شرعى
- استأجرت بلطجية ضربونى وأجبرونى على التوقيع على أوراق بيضاء
- تشوهنى بفيديوهات جنسية مفبركة.. واستغيث بالنائب العام
- غلطتى انى اتجوزت رقاصة واعتذر لهؤلاء
- والدة شمس هددتنى : ادفع 2 مليون.. وإلا
- دفعت دم قلبى واستدنت من أجلها


فجر المطرب الشعبى سعد الصغير مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أكد أنه لم يكن متزوج من الراقصة شمس، واصفا العلاقة بينهما بأنها «أى حاجة وخلاص» وأنه تزوجها عرفى بشاهد واحد.


كانت الراقصة شمس، اتهمت الصغير، بخطفها واحتجزها بفيلته، في حي الأشجار، بمدينة السادس من أكتوبر، وتهديدها بالقتل، بعدما قام بتصوير فيديو لها وهي عارية- على حد زعمها.


وقالت شمس، فى وقت سابق، عبر مقطع فيديو نشرته على موقع «فيسبوك»،  إن الصغير أجبرها على على إجراء عملية إجهاض، في أثناء حملها في الشهر السادس، من ابنتها الأولى، مؤكدة أنها تزوجت من سعد منذ سبع سنوات، وتعرضت لكل أساليب التعذيب والإهانة على يده وعلى يد البلطجية التابعين له.


إلا أن سعد الصغير نفى الاتهامات التى وجهتها له الراقصة شمس، وقال لـ«صوت الأمة»، إنه عرف الراقصة شمس وقت صعوده للساحة الفنية قبل سنوات، وإنه لا يعتبر العلاقة بينهما زواج بل «أى حاجة وخلاص».


وأضاف المطرب الشعبى: « تزوجتها (شمس) عرفى بشاهد واحد.. المهم أن بعد الزواج بدأت المشاكل»، معلنا أنه أخطأ حينما تزوج أو دخل فى علاقة مع راقصة.


وكشف الصغير، تفاصيل ما أسماه «تعدى بلطجية حرضتهم الراقصة شمس لضربه وإجباره على التوقيع على أوراق بيضاء وإيصالات أمانة» قائلا: « تم استدراجى عبر إعداد كمين لى بأنهم يريدون التعاقد معى للغناء فى إحدى المناسبات»، لافتا إلى أن «أحد البلطجية يدعى أسامة صقر».

 

وتابع: «حينما استغاث بالسيدة وفاء والدة شمس قالت لى نصا: ادفع لنا 2 مليون جنيه عشان تأمن مستقبل شمس هاتشترى شقة بمليون والمليون الثانى فى البنك وحينما رفضت، لفقوا لى كل ما حدث وشاهده العامة».


وعن الدوافع التى جعلته يستسلم لشمس وأسرتها قال: «غلطة.. ورغم ذلك لم أبخل عليهم بشىء حتى فلست تقريبا واستدنت من أجل انقاذهم، هذا فى الوقت الذى كانت والدة شمس تضع مبالغ طائلة ببنك HSBC الأجنبى وتم تصويرها وهى تودع مبلغ 400 ألف جنيه فى إحدى المرات فمن أين لها هذا؟».


وفيما يخص الفيديوهات الجنسية التى ظهر فيها، أكد المطرب الشعبى، أن «هناك مونتير يساعد الراقصة شمس على تشويهى وفبركة فيديوهات تسىء لى أمام أهلى وأبنائى».


وأضاف: «هذا المونتير نجح فى فبركة فيديو لى وأنا أقبل أقدام شمس وأتحسس جسدها، كما قام بفبركة عديد من الفيديوهات الجنسية المسيئة لى وإجبارى على قول أقول فاضحة وسب أمى».


 وأعلن الصغير اعتذاره لكل جمهوره وأمه وأبناؤه محمود، ومحمد، ومنة، وأحمد، مختتما: «أعتذر لزوجتى.. وأقول لكل الناس أنا أسف.. أسف.. أسف لأنى اتجوزت رقاصة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة