نشرة أخبار المحافظات للساعة السادسة مساء.. لأول مرة مستشفى لعلاج أمراض وجراحات الكبد بالدقهلية.. 55 سفينة بحمولة 3.2 مليون طن تعبر قناة السويس.. مصرع وإصابة 14 شخصا في حادث تصادم بقنا

الأربعاء، 04 مايو 2016 05:45 م
نشرة أخبار المحافظات للساعة السادسة مساء.. لأول مرة مستشفى لعلاج أمراض وجراحات الكبد بالدقهلية.. 55 سفينة بحمولة 3.2 مليون طن تعبر قناة السويس.. مصرع وإصابة 14 شخصا في حادث تصادم بقنا
صوت الأمة

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية حول أهم الأحداث التى شهدتها محافظات مصر اليوم الأربعاء..

- مصرع وإصابة 14 شخصا في حادث تصادم بقنا

لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 9 آخرون، في حادث تصادم 3 سيارات على الطريق الصحرواي الغربي بقنا.
كان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد اصطدام 3 سيارات على طريق «قنا - نجع حمادي الغربي»، ما أدى إلى اشتعال النيران بالسيارات الثلاث وتفحم 4 جثث ووفاة شخص آخر أثناء نقله إلى مستشفى قنا العام متأثرًا بجراحه، فيما أصيب 9 أشخاص آخرون، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام لإسعافهم.

- 55 سفينة بحمولة 3.2 مليون طن تعبر قناة السويس

أعلنت هيئة قناة السويس إن 55 سفينة بإجمالي حمولة بلغ 3.2 مليون طن تعبر المجرى الملاحي لقناة السويس من الاتجاهين اليوم الأربعاء.

- تأجيل محاكمة 187 متهما باحدث قسم شرطة مغاغة

قررت المحكمة العسكرية بأسيوط تأجيل جلسات محاكمة 187 متهمًا من عناصر الإخوان من المتورطين فى اقتحام قسم شرطة مغاغة بالمنيا، وتعطيل حركة المواصلات، عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، إلى جلسة الثلاثاء المقبل 10 مايو لاستكمال سماع أقوال المتهمين، وشهود الإثبات، ومرافعات المحامين.

- لأول مرة.. مستشفى لعلاج أمراض وجراحات الكبد بالدقهلية

قرر الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، على تحويل المبنى الجديد لمستشفى دماص المنشأ على مساحة 1200م وبتكلفة 50 مليون جنية بالجهود الذاتية والمكون من 6 طوابق الى مستشفى لعلاج أمراض وجراحات الكبد.

وأوضح «مكي»، أن المستشفى تعتبر الانجاز الأول من نوعة بالتعاون المشترك بين مديرية الشئون الصحية بالدقهلية وأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والمجتمع المدنى.

- محافظ المنوفية يستقبل السفير الياباني لبحث سبل التعاون

استقبل الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، اليوم بمكتبه السفير "تاكيهيرو كاجاوا"، سفير اليابان بالقاهرة، وذلك على هامش زيارته لتوقيع بروتوكول تعاون مع جامعة المنوفية، وجرى خلال الاستقبال بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون المثمر بين البلدين من خلال التبادل الثقافى والتعليمى للاستفادة من التجربة اليابانية الرائدة فى مجال الصناعة وإدارة الأعمال والتعليم.

وأكد محافظ المنوفية على أهمية دعم سبل التعاون بين البلدين وضرورة العمل على إنشاء العديد من المشروعات المشتركة على أرض محافظة المنوفية، نظرًا لما تتمتع به من مقومات متعددة فى مجال الإستثمار، ووجود العديد من المناطق الصناعية والإمكانيات المتوفرة، حيث توجد بها مدينة السادات التى تعد أحد الشرايين الهامة للصناعة فى مصر، فضلا عن وجود المساحة الزراعية داخل المدينة وقربها الشديد من العاصمة والذي يأهلها إلى أن تكون جازبة لخلق فرص استثمارية جيدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق