3 تحديات تواجه باسم مرسي في عودته أمام غزل المحلة

الخميس، 05 مايو 2016 10:12 م
3 تحديات تواجه باسم مرسي في عودته أمام غزل المحلة
باسم مرسي نجم هجوم فريق الزمالك
رامي بركات

يتأهب باسم مرسي نجم هجوم فريق الزمالك، للتألق من جديد امام غزل المحلة، حيث ان محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض استقر على مشاركته امام «الفلاحين» نظرًا لأهميته داخل الملعب، خاصة انه عاد إلى حاسة التهديف بقوة في مباراة حرس الحدود.

وكان باسم مرسي قد غاب عن مباراة طلائع الجيش الأخيرة، بسبب الإيقاف، عقب حصوله على انذار ثالث في المباراة التي سبقت هذا اللقاء.

ويواجه باسم العديد من التحديات التي يرصدها «صوت الأمة» في السطور التالية:

-منافسة شرسة مع مايوكا:
يجد باسم مرسي مهاجم الزمالك في الوقت الحالي، منافسة شرسة للغاية من جانب الزامبي إيمانويل مايوكا الذي عاد هو الآخر إلى دائرة الضوء، واستطاع لفت الأنظار اليه من جديد خلال مباراة طلائع الجيش الأخير، حينما احرز الهدف الثاني، الذي ساهم في فوز الفريق الأبيض على الكتيبة العسكرية.

-نيل ثقة محمد حلمي:
يؤمن محمد حلمي تمامًا في قدرات باسم مرسي التهديفية وقدراته الخاصة في اختراق دفاعات المنافسين، لاسيما انه المهاجم الوحيد الذي يضغط على الخصم بشكل جيد، وهو الأسلوب الذي اتبعه «حلمي» في مباراته الماضية امام الجيش.

-حجز مكان اساسي في التشكيل:
مما لا شك فيه ان الميزة التي تفرق بين مهاجم وزميله هو التهديف في مرمى المنافس، وهو ما يتميز به باسم مرسي الذي استطاع احراز هدف في مرمى حرس الحدود مؤخرًا، ويسعى للعودة مجددًا امام غزل المحلة بتسجيل اهداف اخرى، من اجل حجز مكان اساسي في الكتيبة البيضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق