ضبط 8 هاربين من أحكام في أسيوط

الجمعة، 06 مايو 2016 12:13 م
ضبط 8 هاربين من أحكام في أسيوط

تمكن فريق مباحث مديرية أمن أسيوط، من ضبط 8 هاربين من أحكام بينهم حكمين بالمؤبد في قضايا قتل وسلاح ومخدرات واستعراض قوة بعدد من مراكز المحافظة.

وتلقى مدير أمن أسيوط، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد ضبط (م.ر.م. - فلاح ومقيم المطيعة دائرة مركز أسيوط) المحكوم عليه بالسجن "مؤبد" في قضية قسم أبوتيج قتل، و(م.ح.ع. - فلاح) ومقيم الشامية دائرة مركز ساحل سليم المحكوم عليه بالسجن "مؤبد" في قضية مركز ساحل سليم (استعمال قوة).

وضبط (ع.ك.ك. - عامل) ومقيم بندر منفلوط دائرة مركز منفلوط، المحكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية قسم الساحل أمن القاهرة (مخدرات)، و(م.ع.ع. - عامل ومقيم بني زيد الأكراد دائرة مركز الفتح المحكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية مركز الفتح مخدرات، و(ط.ع.م. - عامل)، ومقيم دائرة قسم ثان المحكوم عليه بالسجن لمدة سنة في قضية قسم ثان سرقة.

وتمكنت القوات، من ضبط (ن.ش.ح. - عامل ومقيم دائرة قسم ثان)، المحكوم عليه بالسجن لمدة سنة في قضية قسم ثان سرقة، و(ع.ح.غ. - فلاح) ومقيم الغنايم المحكوم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في قضية مركز الغنايم مخدرات، و(ح.ج.ع. - عامل)، ومقيم بندر البداري المحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية مركز البداري سلاح.

وتم تحرير المحضر اللازم للمحكوم عليهم كل على حدة وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق ومصلحة السجون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق