الأهلي يسعى لخطف عمرو طارق من ريال بيتيس

الجمعة، 06 مايو 2016 05:29 م
الأهلي يسعى لخطف عمرو طارق من ريال بيتيس
عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الأسبانى

دخل مسئولو النادى الأهلي فى مفاوضات جادة مع عمرو طارق مدافع ريال بيتيس الأسبانى لتدعيم دفاعات الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ،بعد إنهاء مسئولو كولومبوس كرو الأمريكى إعارته ليعود مرة أخرى للفريق الأسبانى.

ويحاول مسئولو الأهلى التعاقد مع مدافع على مستوى عالى ،خاصة فى ظل اقتراب رحيل محمد نجيب، الذى فشل فى إقناع الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى بإمكانياته الفنية والبدنية ،فى الوقت الذى نال عمرو طارق إعجاب المدرب الهولندى بعد أن شاهد له العديد من السيديهات ،وإيجاد الإدارة الحمراء صعوبة كبيرة فى التعاقد مع محمود الونش مدافع طلائع الجيش لمغالاة ناديه المادية.

ويتجاهل مسئولو الأهلى مخاوف ريال بيتيس من معاناة اللاعب من إصابة مزمنة أو أى أمور تحول دون مشاركته بانتظام ،خاصة بعد طلب إدارة ريال بيتيس من نظرائهم فى الفريق الأمريكى تقرير عن أسباب إنهاء إعارة اللاعب ،خاصة بعد إعلان فريق كولومبوس عبر موقعهم الرسمى أنهم وجدوا أنه من الصعب أن يواصل اللاعب مشواره مع الفريق، لذلك قرروا إنهاء فترة إعارته مبكراً، لمنحه مزيد من الوقت لاختيار ناد أخر يلعب ضمن صفوفه.

ولم يشارك لاعب الجونة السابق سوى لدقائق معدودة مع فريق كولومبوس الأمريكى، ومن قبله مع ريال بيتيس قبل خروجه على سبيل الإعارة للدورى الأمريكى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق