اعترافات مجرم السويس: هشمت رأس صاحبة الشقة بـ «شاكوش» وأشعلت في طفلها النيران

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
 اعترافات مجرم السويس:   هشمت رأس  صاحبة الشقة  بـ «شاكوش»   وأشعلت في طفلها النيران

نجح ضباط المباحث الجنائية بالسويس، من كشف لغز مقتل سيدة وطفلها بمدينة السلام بحى فيصل فى أقل من 48 ساعة، وضبط المتهم المتورط فى الواقعة.

كان اللواء جمال عبد البارى مدير أمن السويس تلقى إخطارًا منذ 5 أيام من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق بوحدة سكنية فى السلام، وانتقلت على الفور سيارتى إطفاء من نقطة التمركز بالمستقبل، وتبين أن الحريق شب بشقة بالدور الثانى علوى، بطريق السلام – فيصل امتداد طريق القاهرة القديم .

وتبين أن سبب الحريق تسريب بأسطوانة الغاز، وأسفر عن مصرع مها.ا.ع، 24 سنة، الطفل محمد.ا، سنتين، حيث توفيا داخل المنزل مختنقين، وتم نقلهما للمشرحة، ويرجح أن يكون سبب الحريق وجود تسريب بأسطوانة الغاز وحدوث ماس كهربى بأحد الأجهزة بغرفة النوم، حيث عثر على الزوجة متوفية داخلها.

وتم إخطار النيابة العامة، التي أمرت بانتداب المعمل الجنائى لتحديد سبب الحريق، ومعرفة ما إذا كان متعمدا وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتحديد حجم الخسائر، وصرحت النيابة بدفن الجثتين.

وتبين من الفحص أن المتوفية مصابة بكدمات على رأسها وجسمها وبالفحص والمعاينة تين وجود مسروقات ذهبية بالشقة وهناك فتحة فى الحائط، يرجح أن يكون دخل من خلالها شخص من الوحدة المجاورة.

وبالبحث والتحريرات فى أقل من 48 ساعة تبين أن عامل بناء يدعى ع . ك . ع 21 سنة، أصل اقامته محافظة أسيوط هو من قام بالسرقة وقتل السيدة وطفلها بعد أن قام بمراقبة العمارة والوحدة السكنية وأنه كان يعمل بالبناء فى هذه العمارة.

وبعد التحريات تم تحديد مكان المتهم بالسويس، ضبطه وبحوزته المسروقات، وقام بتمثيل الجريمة أمام أعضاء النيابة، معترفا أنه دخل المنزل بعد التأكد من عدم وجود أحد بداخله ودخل بشكل سريع وعندما دخل غرفة النوم لسرقة المصوغات الذهبية فوجيء بالسيدة أمامه وكانت نائمة فأسرع بإحضار مطرقة «شاكوش» الذى قام بالحفر به وضربها على رأسها فسقطت متوفية.

وقام بإشعال النيران فى الغرفة والسيدة وطفلها وفر هاربا بالمسروقات، وقد عزم على بيعها بعد أيام من الجريمة، من جانبها أمرت النيابة بتحرير المضبوطات، وقررت عصر اليوم حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق