7 حيل أعادت سما المصري للأضواء.. تهكمها على عودة ريهام سعيد.. وفضيحة فيديو سعد الصغير.. ميولها للنادي الأهلى بالفستان الأحمر.. وعروض تأمين مؤخرتها مقابل 250 ألف يورو الأبرز

الإثنين، 23 مايو 2016 02:17 م
7 حيل أعادت سما المصري للأضواء.. تهكمها على عودة ريهام سعيد.. وفضيحة فيديو سعد الصغير..  ميولها للنادي الأهلى بالفستان الأحمر.. وعروض تأمين مؤخرتها مقابل 250 ألف يورو الأبرز
أحمد إلياس

بعد فترة غياب كبيرة، اعقبت استبعادها من الانتخابات البرلمانية، استخدمت الفنانة الاستعراضية سما المصري، عدد من الحيل المثيرة للانتقاد والجدل، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»؛ لتعود من جديد، نرصد أبرزها في السطور التالية.


الأولى.. نشر فيديو

وكانت خطوتها الأولى، للعودة إلى الأضواء، نشر مقطع فيديو للفنان سعد الصغير، وهو يقبل أقدام الراقصة «شمس»، وكتبت عليه معلقة: «الفيديو ده سعد الصغير هيموت ومايتنشرش»، وتابعت: «سعد الصغير عمال يبوس رجل شمس، وفي الآخر يقولك صورته من غير ما ياخد باله وتبتزه بالفيديوهات».

الثانية.. استغلال ريهام سعيد

وبعد أن حققت الخطوة الأولى نجاح من خلال التدخل في قضية كانت مثيرة للرأي العام، ربما لم تحب «سما» المجاذفة، واعتمدت سلك نفس الطريق وبالأسلوب ذاته، لترسخ عودتها، وتعلن عن وجودها مرة أخرى، حيث علقت على عودة الإعلامية ريهام سعيد، بعد أزمة «فتاة المول»، وهاجمتها بشدة، منتقدة رجوع برنامجها مرة أخرى.

وقالت عبر حسابها على «فيسبوك»: «ريهام سعيد رجعت تاني بعد الفضيحة الإعلامية اللي عملتها»، مضيفة: «عملت إنها رجعت ومحدش خد باله، طب وفتاة المول!».

الثالثة.. الفستان الأحمر

قامت سما المصرى بالتعليق عن بعض مباريات كرة القدم، كما أعلنت ولأول مرة ميولها «الأهلاوية»، ونشرت صورة لها ب«الأحمر»، عبر صفحتها على«فيسبوك»، وفي الخلفية إحدى مباريات النادي الأهلي، وكتبت معلقة: «الدوري أهلاوي».

الرابعة.. الإساءة للحجاب

بعد فترة من الخفوت مجددًا، بالتأكيد بدأ القلق ينتاب النجمة الاستعراضية الطامحة للظهور مرة أخرى، فكان لابد من التفكير في أسلوب مختلف للدعاية عن نفسها، وإعادة تسويق شعبيتها، وهنا جاء دور اللعب على «الوتر الديني»، واستفزاز المشاعر الدينية لدى الجمهور، طريقة قديمة ربما، ولكنها مضمونة مع هذا الشعب.

ونشرت "سما" صورة لها عبر صفحتها وهي ترتدي الحجاب، بطريقة غريبة، وعلقت عليها بشكل ساخر: «أميرة بحجابي»، بالتأكيد كانت تعلم كم السباب والانتقادات التي ستتعرض لها، بسبب تهكمها على الحجاب.

الخامسة.. تعليقات خارجة

اهتمت "سما" بالرد على جمهورها بشكل مستفز بعض الشئ لكي تلفت انتباه البعض، حيث نشرت، منشور تتحدث فيه عن حرارة الشمس والأجواء الحارة في مصر، وتساءلت حول شعور الجمهور في هذا الجو، ليعلق أحدهم بتعليق خارج: "انتي عملتي إيه في تقديمك لموقع.... (موقع إباحي)، لترد: "رفضوني وقبلوا والدتك".

وبالفعل انتشر هذا الرد بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الأمر لا يزال يتطلب خطوة أخرى، خطوة أكثر جدلًا، وأكثر إثارة للجمهور، وبالفعل وجدتها.

السادسة.. الصور الجريئة

قامت "سما" بنشر صور جريئة لها، وهو ما آثار جدلًا كبيرًا على "انستجرام وفيسبوك"، لتعلن الخطوة عن نجاحها الملفت، وتستمر النجمة الاستعراضية في الأمر أكثر، وتنشر صور أكثر جرأة، ومقاطع فيديوهات وصفها العديد بالمستفزة، حيث نشرت في إحدى المرات صورة لها في "الجيم"، ومرة أخرى من داخل منزلها بملابس مكشوفة، حتى أعلنت نجاحها أخيرًا، لتصبح بعد 6 خطوات "ذكية"، أحد أهم الشخصيات على السوشيال ميديا، برغم ابتعادها عن جميع المشاهد الرئيسية في مصر من سياسة وإعلام.

السابعة.. التأمين على المؤخرة

وفى خطوة اخرى يراها البعض بالمستفزة، بالرغم من تأكد سما من النجاح الذى ستحققه، حيث أكدت نيتها في التأمين على مؤخرتها، من خلال إحدى شركات التأمين العالمية، لافتة إلى أن الفكرة قد عرضت عليها منذ أكثر من عام عندما كانت في هولندا، لكنها لم تهتم، مشيرة إلى أن "الفانز" الخاص بها على "إنستجرام" طالبوها مؤخرًا بالتأمين على مؤخرتها، حيث قاموا بنشر عدة صور تقارن بينها وبين كيم كاردشيان صاحبة أشهر مؤخرة في العالم.

وقالت «سما» فى إحدى وسائل الإعلام « أنها تنوي مبدأيًا التأمين على مؤخرتها مقابل مبلغ 250 ألف يورو، مشيرة إلى أن هذا المبلغ من الممكن أن يزيد، حيث أنها لم تستقر على شركة تأمين معينة حتى الآن، إذ تدرس عدة عروض مقدمة لها من عدة شركات تأمين عالمية، وأنها سوف تقوم بالتأمين بشكل فعلي بعد انتهاء شهر رمضان على أقصى تقدير».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق