فضيحة «عنتيل البرلمان».. تسريب تسجيلات وفيديوهات جنسية لأحد النواب بالغربية.. النائب يطلب من سيدة ممارسة الرذيلة مقابل علاج ابنها.. النيابة تبدأ التحقيق وتستمع للتسجيلات.. ومصادر: حرب رجال أعمال

الإثنين، 23 مايو 2016 02:37 م
فضيحة «عنتيل البرلمان».. تسريب تسجيلات وفيديوهات جنسية لأحد النواب بالغربية.. النائب يطلب من سيدة ممارسة الرذيلة مقابل علاج ابنها.. النيابة تبدأ التحقيق وتستمع للتسجيلات.. ومصادر: حرب رجال أعمال
صورة تعبيرية

فضيحة جنسية جديدة لأحد نواب البرلمان، كشفت تفاصيلها تسجيلات صوتية حصلت عليها «صوت الأمة»، وتحفظت على نشرها، توضح محاولات عنتيل الغربية، استغلال سيدة تطلب علاج نجلها المريض، وطلب ممارسة الرذيلة معها مقابل مساعدتها في طلب العلاج على نفقة الدولة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى بلاغ قدمه محرر صحفي إلى قسم ثان المحلة، حمل رقم 3343 إداري القسم، اتهم فيه النائب البرلماني «م.ع»، عنتيل الغربية باستغلال حاجة سيدة تطلب مساعدته لعلاج نجلها، وطلبه ممارسة الرذيلة معها، بما يضع النائب محل اتهام استغلال نفوذه والإخلال بالسلوك الوظيفي.

وسلم مقدم البلاغ إلى النيابة دليل اتهامه، وهو عبارة عن فلاشة تحتوى على فيديو مصور، مدته تجاوزت 27 دقيقة، وآخر 5 دقائق، داخل العيادة الخاصة بالنائب، تضمنت إيحاءات جنسية وعبارات ساخنة، ومراودة السيدة عن نفسها، إلى جانب وجود 4 مقاطع صوت تضمنت محادثات جنسية تحمل نفس المضمون لـ«عنتيل الغربية» الجديد.

واستمع المستشار محمد قزامل، وكيل النائب العام تحت إشراف المستشار هشام غلوش رئيس نيابة ثان المحلة، لأقوال مقدم البلاغ، وفرغ فريق النيابة محتويات الفلاشة، وأثبت ذلك في محضر تحقيقات تضمن 13 ورقة، إضافة إلى محضر شرطة ضد عنتيل الغربية، وأنصاره والذين أرسلوا تهديدات بالقتل وسب وقذف لمقدم البلاغ.

وكشفت التحقيقات أن السيدة توجهت للنائب المذكور لتطلب منه تخليص أوراق زرع قوقعة لنجلها على نفقة الدولة ليستطيع السمع، إلا أنها فوجئت بمطالبة عنتيل الغربية الجديد، الوقيعة بها في الرذيلة ومراودتها عن نفسها، وطلب منها في سبيل ذلك كتابة طلب موجه لوزير الصحة بحالة نجلها للحصول على قرار بعالجه والاتصال به عبر الهاتف، وبعدها دارت المكالمات التي حملت إيحاءات جنسية.

من ناحية أخرى كشفت مصادر خاصة، عن وجود صراع بين رجال أعمال حول مقعد البرلماني المتهم في الغربية، وضلوع أحد رجال الأعمال الذي كان يحاكم في إحدى القضايا مؤخرا، في محاولات الإيقاع بالنائب لإسقاط عضويته ومن ثم إعادة الانتخابات على مقعده الشاغر.

وأضافت المصادر أن تلك الحرب ليست في الغربية فقط، لكنها تمتد لعدد من المقاعد على مستوى المحافظات ما ينذر بحوادث مماثلة وفضائح أخرى سواء كانت جنسية، أو اتهامات بالفساد وغيرها، مدللا على كلامه بإرسال التسجيلات الصوتية لعنتيل الغربية الجديد إلى الصحفيين عبر البريد الإليكتروني، ما يؤكد وجود مخطط لفضحه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق