«صيام»: أواصل تصوير "ليالي الحلمية" و"أزمة نسب" و"الطبال" حتى 20 رمضان

الثلاثاء، 24 مايو 2016 07:36 ص
«صيام»: أواصل تصوير "ليالي الحلمية" و"أزمة نسب" و"الطبال" حتى 20 رمضان
الفنان أحمد صيام

يواصل الفنان أحمد صيام تصوير أدواره بمسلسلات "ليالي الحلمية 6 " و"أزمة نسب" و"الطبال" ، حتى يوم 20 رمضان المقبل.
وأضاف صيام - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - "انتهيت من تصوير مسلسل الكيف،ولكن المسلسلات الثلاثة الأخرى لن انتهي من تصويرها قبل 20 رمضان"،مؤكدا عدم تعارض مواعيد تصوير المسلسلات الثلاثة مع بعضها.

وتعد "ليالى الحلمية" أبرز دراما مصرية كتبها أسامة أنورعكاشة وأخرجها إسماعيل عبد الحافظ،فقد صورت التاريخ المصري الحديث من عصر الملك فاروق وحتى مطلع التسعينيات من القرن الماضي على مدى 5 أجزاء،وشارك فى المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين المصريين زاد عددهم على 300 ممثل.

أما مسلسل "أزمة نسب" وتدور أحداثه في إطار"اجتماعي لايت" حول فتاة شعبية،ويتطرق لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بصراع الطبقات فى المجتمع،وبطولة زينة،ومحمود عبد المغني،ووليد فواز،وعلا غانم، والمطربة بوسي،ونسرين أمين،ومحمد أنور،وتامر يسري،وراندا البحيري، وسلوى خطاب،وحجاج عبد العظيم،ودعاء طعيمة، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وأحمد صيام، وسامح الصريطي،وندى عادل، ومصطفى محمود شميس،وبسنت أحمد صيام،وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج سعيد حامد.

ومسلسل "الطبال" يتناول قصة طبال بإحدى الفرق الموسيقية يجد نفسه متورطا في قضية كبرى، ويبدأ في البحث عن أدلة براءته منها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة