ريم هلال مشغولة بـ"هي ودافنشني" وسعيدة بـ"جراب حواء"

الثلاثاء، 24 مايو 2016 07:40 ص
ريم هلال مشغولة بـ"هي ودافنشني" وسعيدة بـ"جراب حواء"
ريم هلال

تكثف الفنانة ريم هلال حاليا تصوير مشاهدها في مسلسل "هي ودافنشي" الذي تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل وذلك بحديقة أم كلثوم بمنطقة المنيل.

وعبرت ريم هلال عن سعادتها بالتعاون مع ليلى علوي وخالد الصاوي وفريق عمل مسلسل "هي ودافنشي" بالكامل، ووصفت العمل بأنه من أهم المحطات الفنية في مشوارها، معربة عن أملها في أن يحظى المسلسل على قبول واستحسان الجمهور عند عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

"هي ودافنشي" تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد،وبطولة ليلى علوي،خالد الصاوي،ريم هلال،مي سليم،أحمد سعيد عبدالغني، صوفية وبيومى فؤاد، تميم عبده، ومي سليم، وحسام فارس.

من جهة أخرى، تستأنف ريم تصوير مشاهدها المتبقية في فيلم "رحلة يوسف" بالقاهرة قريبا بعد عودة أسرة الفيلم من فرنسا بعد مشاركتهم في مهرجان "كان" السينمائي وانتهاء جميع أبطال العمل من تصوير مشاهدهم في المغرب، ولفتت إلى أنه من المقرر أن يتم تصوير عدد من مشاهد الفيلم كذلك بالعاصمة الفرنسية باريس.

يشارك في بطولة فيلم "رحلة يوسف" من مصر محمد نجاتي ودينا المصري بالإضافة إلى عدد من الفنانين المغاربة.
وتدور أحداث الفيلم في إطار سياسي رومانسي، بين "ليلي" و"يوسف"، حيث تقدم ريم شخصية "ليلى"خلال الأحداث، وهي فتاة عربية فرنسية.

ولفتت ريم إلى أنها تشارك في ثلاثية من مسلسل "جراب حوا" بعنوان "حبيبة زوجي"،حيث تجمعها تلك المشاهد بكل من إنجي أباظة وطارق صبري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق