أشهر 5 فنانين تلاحقهم تهم النصب.. 3 سنوات سجن للاردني منذر ريحانه.. «الرداد» ينتظره السجن بسبب «متعب».. و«فهمي» استولي على أموال البنك الأهلي.. و«الفيشاوي» تلاحقه 20 تهمة تصل أحكامها لـ30 عاما

الثلاثاء، 24 مايو 2016 12:57 م
أشهر 5 فنانين تلاحقهم تهم النصب.. 3 سنوات سجن للاردني منذر ريحانه.. «الرداد» ينتظره السجن بسبب «متعب».. و«فهمي» استولي على أموال البنك الأهلي.. و«الفيشاوي» تلاحقه 20 تهمة تصل أحكامها لـ30 عاما
حسن الرداد
ياسمين منصور

يبدو أن الواقع الذى يعيشه الفنان ليس له علاقه بنجوميته فبينما يعلم الجمهور أن النجوم يعيشون فى حالة من الرخاء المادى إلا أن هؤلاء النجوم هم أكثر من يتم اتهامهم بقضايا النصب وازداد الأمر بشكل واضح خلال السنوات الأخيرة لتتسع القائمة من الاسماء، وترصد «صوت الأمة» من خلال هذا التقرير أشهر خمس فنانين تم اتهامهم بقضاا نصب.

**النجم الأردنى منذ رياحنة
هو أحدث المتهمين بقضايا النصب، حيث قضت محكمة جنح أول مدينة نصر منذ قليل بحبسه لمدة 3 سنوات، وكان هذا الحكم بعد أن اتهمته شركة إنتاج منذر رياحنة بخيانة الأمانة، بعدما اتفقت معه على المشاركة فى فيلم سينمائى من إنتاجها، وحصل على شيكات من شركة الإنتاج الفنى مقابل اشتراكه فى العمل، إلا أنها فوجئت بأن الفنان أقام دعوى ضد الشركة بزعم عدم تنفيذ العمل المتفق عليه وهو ما اعتبرته نصب وخيانة أمانة.

**النجم حسن الرداد
أيضا سبق وان تعرض الرداد لقضية مشابهة وحكم علهي بالحبس لمدة عام بعد أن اتهمته المنتجة علاء الكبيالى منتجة فيلم «متعب وشادية»بامتناعه عن ردّ «عربون»، تعاقده معها على الفيلم، حيث اعتذر الرداد عن المشاركة فيه.

**الفنانة سلمى صباحى
والتى سبق وان حكم عليها غيابيا بالحبس لمدة ثلاث سنوات بعد أن تم اتهامها فى قضية تسويق شبكى.

**النجم احمد فهمى
أيضا بسق وان أتهم منذ سنوات النجم أحمد فهمى بالاتسيلاء على نحو 800ألف جنية بالتعاون مع أحد موظفى البنك الاهلى سوسيتيه جنرال ومعه محاميه.

** النجم فاروق الفيشاوى
كان النجم فاروق الفيشاوى من أكثر النجوم المثيرين للجدل حيث اتهم فى اكثر من عشرين قضية نصب،حكم عليه فيها بالسجن لمدة ثلاثون عاما وكانت هذه القضية بسبب الرشكة العقارية لإسكان الفنانين والتى تقاضى عن طريق أموال من الفنانين دون أن يلتزم بتوفير فيلل لهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة