ننشر جدول مباريات قطبي الكرة المصرية في دور المجموعات بدوري الأبطال

الثلاثاء، 24 مايو 2016 03:32 م
ننشر جدول مباريات قطبي الكرة المصرية في دور المجموعات بدوري الأبطال
الاهلي vs زمالك
رامي بركات

اسفرت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الزمالك في مجموعة نارية في البطولة الإفريقية بعيدًا عن غريمه التقليدي النادي الأهلي، الذي حل في المجموعة الأولى، فيما جاء الفارس الأبيض في المجموعة الثانية بالبطولة الأعرق في القارة السمراء.

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، بجوار فريق الوداد البيضاوي المغربي صاحب التصنيف الثاني، واسيك ميموزا الإيفواري صاحب التصنيف الثالث، وفريق زيسكو الزامبي في التصنيف الرابع.

وفي المقابل تواجد الزمالك في مجموعة نارية للغاية، ضمن كلًا من فريق وفاق سطيف على رأس المجموعة الثانية، بجوار انيمبا النيجيري صاحب التصنيف الثالث، وفريق صان داونز الجنوب إفريقي صاحب التصنيف الرابع.

وتنشر «صوت الأمة» جدول ترتيب مباريات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في السطور التالية:

-مباريات الأهلي:
يبدأ الأهلي اولى مبارياته بدور المجموعات امام زيسكو الزامبي خارج مصر في زامبيا، ثم يعود إلى القاهرة في الجولة الثانية حيث يستقبل اسيك ابيدجان الإيفواري في القاهرة، وفي الجولة الثالثة يخرج عملاق مصر إلى المغرب ليواجه الوداد البيضاوي المغربي، ثم يستضيف المارد الأحمر نظيره زيسكو في الجولة الرابعة، وتختتم الجولات باستضافة فريق اسيك الإيفواري نظيره الأهلي.

واليكم جدول مباريات الأهلي كما يلي:
زيسكو vs الأهلي.
الأهلي vs اسيك.
الأهلي vs الوداد.
الوداد vs الأهلي.
الأهلي vs زيسكو.
اسيك vs الأهلي.

-مباريات الزمالك:
يبدأ الفارس الأبيض الموقعة الإفريقية، بمواجهة فريق انيمبا النيجيري خارج القاهرة، ثم يستضيف فريق وفاق سطيف في مصر بالجولة الثانية، كما يستضيف ايضًا نظيره صن داونز الجنوب افريقي في القاهرة، على ان يتوجه الزمالك خارج القاهرة متجهًا إلى جنوب افريقيا لمواجهة صن داونز في الجولة الرابعة، ثم يستضيف بطل مصر نظيره انيمبا النيجيري في القاهرة بالجولة الخامسة، على ان يختتم جولاته بمواجهة وفاق سطيف الجزائري في الجزائر.

واليكم جدول مباريات الزمالك على النحو التالي:

انيمبا - في نيجيريا
سطيف - في مصر
صن داونز - في مصر
صن داونز - جنوب افريقيا
انيمبا - في مصر
سطيف - في الجزائر

ومن المقرر ان تبدأ مباريات دور المجموعات في منتصف يونيو المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة