مباحث طور سيناء تكشف لغز سرقة الدراجات البخارية بطور سيناء

الأربعاء، 25 مايو 2016 04:02 ص
مباحث طور سيناء تكشف لغز سرقة الدراجات البخارية بطور سيناء
صورة ارشيفية

ألقت مباحث قسم شرطة طور سيناء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقات العامة وسرقة الدراجات النارية بمدينة طور سيناء.

تلقى اللواء مجدى موسي مدير أمن جنوب سيناء بلاغا من العميد أحمد فاروق مدير المباحث، يفيد قيام تشكيل عصابى بسرقة الدراجات النارية بمدينة الطور، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد رضا النويشي ويضم النقباء جاد عبد لعظيم وإبراهيم عبد الغنى ورامى شتا وبالتحريات التى تمت تبين أن التشكيل العصابى يضم أربع شباب من مدينة الطور أعمارهم لا تزيد عن 18 عاما فقط ويقومون ببيع الدراجات المسروقة فى الوديان البعيدة لإستخدامها فى أغراض مخالفة للقانون بأسعار زهيدة.

وكشفت التحريات أن الشباب الأربعة يقومون بسرقة الدراجات وتخزينها فى ثلاث مناطق متفرقة تابعة لمدينة الطور، وفور عرض المعلومات على مدير الأمن، أمر بضبط التشكيل حيث تم إصدار إذن من النيابة العامة للقبض على أفراد العصابة، وتمكنت القوة من ضبط ثلاث متهمين الأول يدعى ( أ. ع ) 17 سنة طور سيناء وتم ضبطه أثناء عودته من منطقة ريجوه، والثانى يدعى ( ب. ع) 17 سنة ويقيم فى حى الزهراء بطور سيناء، أما الثالث فيدعى ( ك. ح ) 17 حى الزهراء طور سيناء وتم ضبطهما فى حى الزهراء، أما المتهم الرابع الهارب يدعى ( م.م ) 18 سنة، وأعترف المتهمون بقيامهم بالسرقات منذ أعوام وأرشدوا عن مكان الدراجات المسروقة وعددها 21 دراجة وكشف المتهمون عن أماكن تخزين هذه الدراجات حيث يقومون بتخزينها فى ثلاث مناطق قبل بيعها بأسعار بخس وتم العثور على المخازن فى مناطق وادى ميعر وحى توشكى ومدق الماسورة.

وأعترف المتهمون تفصيليا بالجريمة وأحيلوا إلى النيابة العامة التى قررت حبس الثلاثة اربعة ايام على ذمة التحقيق وضبط المتهم الرابع، كما أمرت النيابة بفحص الدراجات المسروقة ومطابقتها مع المحاضر المحررة بهذا الشأن وتسليها غلى أصحابها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق