بالفيديو.. الأغاني الشعبية والمهرجانات تغزو دراما الموسم الرمضاني.. غاندي يشارك بـ«أبو البنات».. و«الخانكة» يستعين بـ«بوسي».. و«إن طلبت» تتر «الطبال» لمحمود الليثي

الجمعة، 27 مايو 2016 03:53 م
بالفيديو.. الأغاني الشعبية والمهرجانات تغزو دراما الموسم الرمضاني.. غاندي يشارك بـ«أبو البنات».. و«الخانكة» يستعين بـ«بوسي».. و«إن طلبت» تتر «الطبال» لمحمود الليثي
هالة طرمان

اتخذت الأغنية الشعبية وأغاني المهرجانات في الفترة الأخيرة، موقع الصدارة، فقد انتشرت بشكل واسع وخاصة في الأعمال الدرامية، بعدما استطاعت أن تصنع جمهورًا، فقد بدأ صناع الأعمال يلجئون إليها لعمل رواجًا أكثر للعمل الفني، وهو ما نجده في معظم الأعمال الدرامية الخاصة بالموسم الرمضاني المقبل.

وفي هذا التقرير ترصد «صوت الأمة» بالفيديو الأغاني الشعبية والمهرجانات التي سيطرت على دراما رمضان 2016.

- مهرجان «أبو البنات» لمطرب المهرجانات «حسن غاندي»

والذي يشارك في الموسم الرمضاني المقبل، بكليب مهرجان لمسلسل «أبو البنات»، والأغنية من ألحان غاندي، ومن كلمات مكاوي، وتوزيع بيدو.

يذكر أن مسلسل «أبوالبنات» يشارك في بطولته: «مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، عبدالرحمن أبو زهرة، هشام إسماعيل، علا غانم، إدوارد، عماد زيادة، الراقصة الأرمينية صافينار، المغربية سميرة مقرون»، من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

- أغنية «ابن دمي» لـلمطرب الشعبي «رضا البحراوي»

والتي يغنيها بمسلسل «الأسطورة» من بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر أن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل، والأغنية من كلمات عصام حجاج، ألحان تامر حجاج.

الجدير بالذكر أن مسلسل «الأسطورة» من بطولة: «محمد رمضان،فردوس عبد الحميد، روجينا، ياسمين صبرى، ريم مصطفى، نسرين أمين، دارين حداد»، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

- أغنية «بتفرج على الأيام» لـلمطربة الشعبية «بوسي»

وهى تتر مسلسل «الخانكة»، والمقرر أن يكون ضمن السباق الرمضاني المقبل، والأغنية من كلمات محمود صلاح، ألحان وتوزيع محمد رحيم، مهندس صوت هاني محروس.

والمسلسل من بطولة: «غادة عبدالرازق، ماجد المصري، فتحي عبدالوهاب، انتصار، سميرة عبدالعزيز، ميرهان حسين، أميرة الشريف ونهى العمروسي»، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف محمود دسوقي، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

- أغنية «بحبك يا صاحبي» لـلمطرب «أحمد سعد»

وهى أغنية مسلسل «يونس ولد فضة»، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والأغنية كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع أشرف البرنس.

يشار إلى أن مسلسل «يونس ولد فضة» من بطولة: ««عمرو سعد، سوسن بدر، سهر الصايغ، أميرة العايدي، ريهام حجاج، إيهاب فهمي وأحلام الجريتلي»، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

- أغنية «إن طلبت» لـلمطرب الشعبي «محمود الليثي»

وهى تتر مسلسل «الطبال»، والأغنية من كلمات عطية الضو، وألحان هاني فاروق.

مسلسل «الطبال» بطولة «أمير كرارة، وروجينا، ووليد فواز، وريم مصطفى، وعمر السعيد، وأمل رزق، وسامية الطرابلسي، وأحمد صيام، ومحمد مهران»، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد أمين،
ومن المقرر أن يكون ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق