محافظ القليوبية يفتتح عددا من المجمعات الاستهلاكية

السبت، 28 مايو 2016 09:18 م
محافظ القليوبية يفتتح عددا من المجمعات الاستهلاكية
اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
غادة إبراهيم

إفتتح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، مساء اليوم السبت، عددا من معارض السلع الغذائية لبيع المنتجات الغذائية بحي شرق شبرا الخيمة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وذلك بالتنسيق مع الغرفة التجارية.

يأتي ذلك فى إطار جهود محافظة القليوبية لمواجهة ظاهرة غلاء الأسعار وجشع التجار عن طريق طرح السلع الاساسية والسلع الرمضانية للمواطنيين بأسعار مناسبة تناسب احتياجتهم وظروفهم.

وتفقد المحافظ المعارض وما تضم من أجنحة تعرض السلع الاساسية وياميش رمضان بأسعار مخفضة عن سعر السوق وقد اشاد سيادته بما شاهده في اجنحة المعرض من توافر كافة السلع الأساسية والمنتجات الغذائية بكميات كبيرة تلبي احتياجات المواطنين وبالاسعار المناسبة.

واكد ان المعرض يعكس ايمان الحكومة بأن علي رأس اولوياتها الحفاظ علي اسعار السلع الاساسية وتوفير احتياجات المواطن منها خصوصا مع حلول شهر رمضان الكريم.

وعقب افتتاح المعرض أقبل المواطنين ليشتروا السلع الاساسية واللحوم التي تباع بسعر 50 جنيه للكيلو كما يباع كيلو الارز بـ 5 جنيه وبالنسبة لياميش رمضان فيبدأ البلح من 3 جنيه للكيلو الي 12 جنيه والزبيب ب 30 جنيه للكيلو وقمر الدين يبدأ من 6 جنيه للكيلو حتي 20 جنيه كما تم عرض المسلي الكيلو 8 جنيه والدقيق بسعر 3.5 جنيه للكيلو كما تراوح سعر الزيت من 9 الي 10 جنيه للعبوة 1 لتر.

يشار إلى انه سيتم افتتاح معرضين آخرين بمدينة القناطر الخيرية كما سيتم خلال الأسبوع القادم افتتاح معارض أخرى بمدينة كفر شكر وطوخ والخانكة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق