بيان مريب من المعاهد القومية إلى مراسلي «التعليم»

الأحد، 29 مايو 2016 02:43 م
بيان مريب من المعاهد القومية إلى مراسلي «التعليم»
وزارة التربية والتعليم
ريم محمود

أرسلت المعاهد القومية بيان صحفي إلى جميع مراسلي وزارة التربية والتعليم تحت عنوان "سؤال خبيث" ولم توضح المعاهد القومية الهدف من هذا البيان الصحفي.

وجاء نص البيان كالتالي: "س: سألني أحد أبنائي في المعاهد، ما رأيي فيما ينشره هذا الشيطان الرجيم من خوض في أعراض الناس بأدعاءات كاذبة وثقل دم غريب".

وأضافت: "ج: يا بني ألم أطلب من الجميع عدم قراءة ما يكتبه حيث أنه أصبح كافرُ وخارج عن دين الإسلام، حيث أكد حديث الرسول "محمد عليه أفضل الصلاة والسلام"، أن المسلم ممكن أن يسرق وأن يزني ويظل مسلما، لكنه عاصي، ولكن المسلم لا يكذب أبدا فإذا كذب أصبح من الكفار المطرودين من رحمة الله، أما من يخوض في أعراض الناس بالكذب فهو من الانجاس الكفار المحرمة صلاتهم والمحظور حتى دخولهم بيوت الله".

وأضاف البيان: "ولذلك يا بنى حذرتكم من الاقتراب منه او من احاديثه، اما ادعاء التهديدات فلا اعتقد أن هناك انسان عاقل يهدد انسان جاهل فإن عقابه أن يعيش ليتعذب بعقله وافعاله وتزداد ذنوبه ليأخذه الله أخذ عزيز مقتدر اللهم آمين"

واستكمل:" مرة اخرى هذا كذاب آشر والله كل ما ينشره كذب وادعاءات باطلة ولا اساس لها من الصحة يصورها له خياله المريض وخيال اعوانه.

و يجب ألا ننشغل به لأنه يهدف إلى ذلك حتى تتوقف مسيرة النجاح التى بدأناها ولكن هيهات أن ينال مراده هو ومجموعة الفشلة الذين يقفون وراءه "

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق